الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

واجهة MIUI توفر إعداد رائع للإشعارات في هواتف شاومي لا بُد من ضبطه الآن

إعداد رائع في واجهة MIUI ننصح بتنشيطه على هواتف شاومي وريدمي وبوكو

نتلقى عادةً الإشعارات على هواتفنا بشكل مستمر ولكن من الممكن أن تستمر الإشعارات قليلاً على الشاشة بحيث لا يمكنك قراءتها . ولذلك توفر لنا واجهة MIUI تعديل الوقت الذي يظهر فيه الإشعار على شاشة هواتف Xiaomi . وسنشرح لك الآن في هذا المقال كيفية الحصول على مزيد من الوقت لقراءة الإشعارات التي تظهر على الشاشةمن خلال خيار رائع في قائمة الإعدادات .

واجهة MIUI توفر إعداد رائع للإشعارات

الإعداد الذي تبحث عنه هو مجرد واحد من العديد من خيارات التخصيص التي تقدمها MIUI لإشعاراتها . وإنه ليس إعدادًا مخفيًا . ويمكنك الوصول إليه بسهولة بعد اتباع بعض الخطوات البسيطة التالية :

واجهة MIUI توفر إعداد رائع للإشعارات
واجهة MIUI توفر إعداد رائع للإشعارات
  • انتقل إلى الإعدادات > الإعدادات الإضافية > إمكانية الوصول .
  • توجه إلى علامة التبويب “المادية .
  • أدخل المهلة لتنفيذ إجراء .

الآن يتم تعيين الوقت الذي يظهر فيه الإشعار على شاشة جهاز Xiaomi الخاص بك كوقت افتراضي . ويتألف الخيار المذكور من حوالي 7 أو 8 ثوانٍ ، والتي قد تكون قليلة بالنسبة لبعض المستخدمين.

يمكنك اختيار أي من خيارات وقت العرض التالية التي يوفرها النظام : 10 ثوانٍ ، 30 ثانية ، 1 دقيقة ، دقيقتان .

إعدادات واجهة MIUI
إعدادات واجهة MIUI

بهذه الطريقة ، ستتمكن من تعديل الوقت الذي تظهر فيه الإشعارات على الشاشة . وضع في اعتبارك أن الإعداد ، كما يظهر في نفس القائمة ، غير مدعوم من قبل جميع التطبيقات . لذلك ، من المحتمل أن تستمر بعض التطبيقات في استخدام وقت العرض الافتراضي .

جدير بالذكر أن واجهة MIUI تتيح لك أن تكون مبدعًا تمامًا ويمكنك تكييف الإشعارات مع ما تحتاجه . ولديك خيار إظهار حالة سماعات الرأس الخاصة بك ، أو تغيير نمط الإشعارات ، أو كتم صوتها أو إلغاء تنشيطها ، من بين العديد من الخيارات الأخرى التي توفرها واجهة شاومي MIUI .

ما رأيك في هذا الإعداد الرائع ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى