الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra يتلقى قريبًا تحديثًا بميزة هامة للغاية

تعرف على أهم ميزة سيحصل عليها سامسونج جالكسي اس 23 الترا

يعد هاتف “سامسونج جالكسي اس 23 الترا” Samsung Galaxy S23 Ultra أحد أفضل الأجهزة من سامسونج. يحتوي الهاتف على العديد من الميزات الرائعة لهاتف ذكي رائد.

تعرف على أهم ميزة سيحصل عليها سامسونج جالكسي اس 23 الترا

ولا تزال الشركة تعمل على الجهاز لتحسين التجربة بأكملها. وتم الإبلاغ مؤخرًا عن أن سامسونج جالكسي اس 23 الترا سيحتوي قريبًا على ميزة وضع عمودي 2x، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور عمودية مكبرة.

سامسونج جالكسي اس 23 الترا

وأكد المصدر وصول خيار التكبير 2x في تسجيل الفيديو. ويقال أن هذا الخيار يستخدم ميزة اقتصاص الصور بدقة 50 لمستشعر الكاميرا الرئيسية ISOCELL HP2 بدقة 200 ميجا بكسل. مما يعني أنه ليس مجرد اقتصاص رقمي بسيط من الإطارات المتاحة. وبالتالي ستتحسن جودة تسجيل الفيديو بشكل كبير.

ورداً على أحد أسئلة المجتمع، ذكر مسؤول المنتدى الرسمي أن مهندسي الشركة قد قاموا بالفعل بفحص جودة الصورة. نتيجة لذلك، أثناء استخدام إعداد التكبير / التصغير 2x غير الأصلي أثناء تسجيل مقاطع الفيديو، لن تتأثر عوامل مثل السطوع والجوانب الأخرى للجودة به.

ومن غير الواضح ما إذا كانت هذه الميزة ستكون متاحة على Galaxy S22 Ultra أو Galaxy S23 أو Galaxy S23 +. ولم تكشف العلامة التجارية بعد عن جدول زمني محدد لطرح هذه الميزة.

ومع ذلك ، هناك تكهنات بأنه قد يتم إصداره بحلول نهاية هذا الشهر أو المقبل. نظرًا لعدم وجود تأكيد رسمي في الوقت الحالي ، نوصيك بالتعامل مع هذه المعلومات بدرجة من الحذر.

وفي السابق ، طرحت سامسونج تحديثًا للنظام لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 في أبريل، والذي جلب العديد من التحسينات على الكاميرا وإصلاح الأخطاء.

وتضمنت هذه التحسينات على تطبيق المعرض وآلية ضبط تلقائي للصورة ووضع Super Steady On ومساعد الكاميرا.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة بشكل عام في سامسونج جالكسي اس 23 الترا؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى