الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 سيصل بمعالج اكزينوس في هذه الدول فقط

ما هي الدول التي ستحصل على Galaxy S24 الذي يعمل بمعالج Exynos 2400؟

كشفت التسريبات الشهر الماضي أن شركة سامسونج تخطط لإعادة استخدام معالجات في هواتفها الرائدة مع سلسلة سلسلة سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24).

وفقًا للتسريبات، سيتم تقديم Galaxy S24 مع معالج Exynos 2400 SoC في عدد قليل من المناطق . لكن السؤال هو ، ما هي الدول التي ستحصل بالضبط على Galaxy S24 الذي يعمل بمعالج Exynos 2400؟

الدول التي ستحصل على Galaxy S24 الذي يعمل بمعالج Exynos 2400

وفقًا لتغريدة المسرّب @ Tech_Reve عبر تويتر، قد تقدم سامسونج هاتف سامسونج جالكسي اس 24 بمعالج Exynos 2400 في دول أوروبا وجنوب شرق آسيا. من ناحية أخرى، ستحصل الأسواق الأمريكية على سامسونج جالكسي اس 24 بمعالج Snapdragon 8 Gen 3. لطالما كانت معالجات Snapdragon أفضل قليلاً من معالجات Exynos في كفاءة الطاقة وأداء وحدة معالجة الرسومات ، ويتوقع العملاء نفس الشيء من Exynos 2400.

معالجات Exynos

أشارت تسريبات سابقة إلى أن سامسونج جالكسي اس 24 فقط سيعمل بمعالج Exynos 2400 في مناطق قليلة ، في حين أن سامسونج جالكسي اس 24 بلس و سامسونج جالكسي اس 24 الترا سيباعان فقط مع معالج Snapdragon 8 Gen 3. أعطى ذلك عشاق الشركة الأمل في أن يتمكنوا من الحصول على Galaxy S24 الذي يعمل بمعالج Snapdragon إذا التزموا بشراء الطرز الأعلى.

جالكسي اس 24 الترا

لكن وفقًا للمسرّب، لن يكون هذا هو الحال. وبحسب ما ورد ، فإن جالكسي اس 24 بلس و جالكسي اس 24 الترا سيأتيان أيضًا مع معالج Exynos 2400 في مناطق معينة.

جالكسي اس 24 الترا

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج قد قدّمت سابقًا طرز Exynos لهواتفها الذكية الرائدة في نفس المناطق. إذا كانت المعلومات صحيحة ، فكل ما تبقى لعشاق سامسونج في أوروبا ودول جنوب شرق آسيا هو أن يكون معالجExynos 2400 جيدًا بالأداء مثل معالجات Snapdragon.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

هل أنت مع عودة الشركة لاستخدام معالجات Exynos في هواتف Galaxy S24 القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

‫3 تعليقات

  1. دائما كنت استعمل اكسينوس وولكن الان لدي سناب دراجون واشعر بتغير رهيب فيو توفير الطاقة والاداء وسرعة المعالجة . رأي شخصي !

  2. إذا عادت سامسونج لمعالجات Exynos فلن أشتري أي جهاز بهذا المعالج الفاشل بإذن الله خاصة إذا كان السعر باهظاً لا يستحق!

زر الذهاب إلى الأعلى