الهواتف الذكيةسامسونج

إعدادات رائعة للإشعارات على هواتف سامسونج يجهلها الكثيرون وننصح بتجربتها الآن

كيفية ضبط أهم إعدادات للإشعارات على هواتف سامسونج

تعد الإشعارات خاصية رائعة لإخبارك إذا بكل ما هو جديد لأي من التطبيقات على هاتفك حتى لا يفوتك أي شيء . وتقدم لك هواتف سامسونج مجموعة متنوعة من ميزات صوت الإشعارات بحيث يمكنك بسهولة تخصيص أصوات الإشعارات للرسائل النصية أو البريد الإلكتروني أو إشعارات النظام على هاتف Galaxy الخاص بك .

توفر لك الشركة أيضًا القدرة على تعيين صوت إشعار منفصل لتطبيق مختلف بحيث يمكنك بسهولة التعرف على فكرة التطبيق عندما يأتي أحد الاشعارات على هاتفك . وبالإضافة إلى ذلك ، هناك وظيفة تتيح لك تعيين ملفات الموسيقى الخاصة بك كأصوات إشعارات .

في هذا المقال سنوضح لكم جميع القدرات لتخصيص صوت الإشعارات على هاتف Samsung الخاص بك . والآن هيا بنا لمعرفة كيفية تخصيص صوت الإشعارات على هواتف سامسونج .

كيفية تخصيص صوت الإشعارات على هواتف سامسونج

  1. صوت النظام

إذا كنت تريد أن يبدو إشعار نظامك بالكامل كما هو ، فمن السهل جدًا تخصيص الصوت . في البداية ، تحتاج إلى الدخول إلى إعدادات هاتفك وزيارة قسم الأصوات والاهتزاز .

تخصيص صوت الإشعارات على هواتف سامسونج
تخصيص صوت الإشعارات على هواتف سامسونج

انقر الآن على صوت الإشعارات ويمكنك تحديد صوت إشعار بطاقة SIM الذي تريد تغييره. تتوفر بالفعل خيارات متعددة هنا ، وما عليك سوى الاستماع إليها واختيار الخيار الذي يناسبك من خلال النقر عليها . والآن ببساطة عد إلى الوراء وانتهى الأمر .

  1. صوت إشعار التطبيق الفردي

في حالة وجود بعض التطبيقات الخاصة ولا تريد أن تفوتك إشعاراتها على أي حال ، يمكنك تعيين أصوات مختلفة لها . وللقيام بذلك ، انتقل مرة أخرى إلى تطبيق الإعدادات .

صوت إشعار التطبيق الفردي على هاتف سامسونج
صوت إشعار التطبيق الفردي على هاتف سامسونج

أدخل قسم التطبيقات وحدد أي تطبيق تريد صوت إشعار منفصل . ويمكنك الآن الانتقال إلى منطقة الإشعار الخاصة بهذا التطبيق وتغيير صوت الإشعارات بشكل فردي . ويمكنك أيضًا تغيير صوت إشعار التطبيق الفردي عن طريق فتح هذا التطبيق والانتقال إلى إعداداته .

  1. ملفات الموسيقي وصوت الإشعارات

إذا لم تكن راضيًا عن أصوات الإشعارات المتاحة ، فيمكنك تنزيل ملفات موسيقى مختلفة من الإنترنت وتعيينها كصوت إشعار .

للقيام بذلك ، توجه إلى تطبيق ملفاتي وأدخل قسم الصوت الخاص به . وبعد ذلك ، المس مع الاستمرار ملف الموسيقى الذي تريد تعيينه كصوت الإشعار ، ثم انقر فوق رمز النسخ في الجزء السفلي . وعد الآن إلى الصفحة الرئيسية لتطبيق My Files وحدد التخزين الداخلي .

بعد ذلك ، انقر فوق الأساسيات وحدد الكل لرؤية جميع المجلدات . ومن هنا ، حدد مجلد الإشعارات واضغط على خيار النسخ هنا . والآن ، سترى ملف الموسيقى المنسوخ في قائمة أصوات الإشعارات ، ويمكنك الآن تعيينه كصوت إشعار .

هل جربت أي من هذه الإعدادات سابقًا ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى