الهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدمي

كيفية تعطيل شريط أدوات Mi Video على هواتف شاومي وريدمي وبوكو

طريقة إلغاء تنشيط أكثر ميزة مزعجة في Mi Video على هواتف شاومي وريدمي وبوكو

يُعد Mi Video تطبيق رائع ومهم في هواتف شاومي وريدمي وبوكو ويحمل الكثير من الميزات الرائعة . ويتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من الأنظمة الأساسية المفضلة لديك ويمكنك أيضًا ، عرض المحتوى من اشتراكاتك على YouTube . ومع ذلك ، فإن أحد التفاصيل المزعجة إلى حد ما لـ Mi Video هو شريط الأدوات الخاص به ، والذي لا يختفي على الفور من لوحة الإشعارات . ويوفر لك نفس التطبيق طريقة سهلة لإلغاء تنشيطه .

تعطيل شريط أدوات Mi Video على هواتف شاومي

على الرغم من ظهور شريط أدوات الفيديو الخاص بك في لوحة الإشعارات ، إلا أنه لا يعمل مثل أي إشعار آخر . وانزلاقها إلى اليمين ليس له أي تأثير . ولذلك ليس من السهل إزالته عن أعيننا . حيث يبقي الشريط نشطًا لفترة طويلة بعد مغادرة My Video .

شريط أدوات Mi Video على هواتف شاومي
شريط أدوات Mi Video على هواتف شاومي

هذا الأمر لا يمثل أي مشكلة كبيرة للهاتف ولا يؤثر على أدائه أيضًا . ومع ذلك ، قد يجد بعض المستخدمين أنه مزعج بصريًا إلى حد ما . وخاصة إذا كنت ترغب في إبقاء لوحة الإشعارات خالية من الرموز غير الضرورية .

والآن يمكنك تعطيله من إعدادات Mi Video ، وسيجد المستخدم خيار تعطيل شريط الأدوات على Xiaomi أو Redmi أو POCO حتى لا يضطر للتعامل معه . وما عليك سوى اتباع هذه الخطوات التالية :

  • افتح الفيديو الخاص بي .
  • أدخل ملف التعريف الخاص بك .
  • انقر فوق رمز الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا.
  • قم بإيقاف تشغيل مفتاح ” شريط أدوات لوحة الإشعارات “.
كيفية تعطيل شريط أدوات Mi Video على هواتف شاومي
كيفية تعطيل شريط أدوات Mi Video على هواتف شاومي

بعد اتباع الطريقة أعلاه ، لن يكون شريط أدوات الفيديو الخاص بك بمثابة مطالبة مستمرة بين إشعاراتك . ومن العروف أن تطبيقات MIUI الأصلية تدمج خيارات تخصيص متعددة .

هل تمتلك أحد هواتف شاومي ؟ شاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى