إكسسوارات وملحقات

ما هو افضل باور بانك 2023 في العالم؟ تعرف على قائمة أفضل 10 أجهزة بنك طاقة

افضل 10 بنوك طاقة 2023 في العالم - مواصفات وأسعار افضل باور بانك

كيف يمكنك اختيار افضل باور بانك أو “بنك طاقة” ؟ الأمر ليس فقط بسهولة التوجه للسعة الأكبر ؟ هناك عدة عوامل أخرى كعدد مخارج ومداخل الطاقة، خفة الوزن، صلابة الجسم، المميزات الإضافية مثل التعامل الذكي مع الطاقة المنتقلة وعوامل أخرى قد تؤثر على جودة البنك ، ونحن فريق “قناة رقمي” اختصرنا عليك هذا الجهد، وأعددنا لك قائمة بأفضل بنوك الطاقة المناسبة لك في سنة 2023 … هيا بنا.

افضل باور بانك 2023

البداية مع : INIU Portable Charger

بنك طاقة بوزن خفيف وسماكة نحيفة وبجسم يسهل على المستخدم حمله والتنقل به مع خامة تصنيع متينة لحمايته من أي صدمات، سعته تبلغ 10 ألاف ميلي امبير وتوجد نسخة أكبر بسعة 20 ألف ميلي أمبير في حال تبحث عن بنك يشحن أجهزة أخرى غير هاتفك.

يقدم مخرجين من نوع USB-A، ومدخل ثالث Type C مخصص لشحن بنك الطاقة لكن يستعمل كذلك كمخرج طاقة لشحن هاتفك، الجهاز يدعم الشحن السريع بقدرة 22.5 واط، يوفر الجهاز أيضا نافذة LED صغيرة لمعرفة نسبة شحن البنك بسهولة، سعر البنك مع كابل شحن Type C قوي يبلغ 38 دولار.

افضل باور بانك
افضل باور بانك

ثانيا : Baseus Portable Charger

نظرة واحدة على بنك الطاقة كافية لتلاحظ جسمه الكبير ووزنه الثقيل عن البقية، وذلك لأن سعته 30 ألف ميلي أمبير ويدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، يمكن شحن هاتفك بسرعة خارقة وجهازك اللابتوب بسرعته الاعتيادية ، وكأنه موصل بقابس تيار عادي.

جهاز مثل macbook pro 13 يمكن شحنه 50% في غضون 50 دقيقة، الشركة تعد أن سعتها الضخمة تضمن لهاتفك طاقة لمدة أسبوع.

واحدة من مميزات البنك أنه يتيح ثلاث مداخل مختلفة لشحنه، اما Type C أو IP أو حتى Micro USB، و أربع مخارج USB-A لشحن هاتفك، بالإضافة لمخرج Type C أخير يدعم سرعة الشحن الأسرع، سعر البنك 80 دولار.

افضل باور بانك

ثالثا : Anker 733 Power Bank

اثنان في واحد، يمكن استعماله كبنك طاقة بسعة 10 الاف ميلي امبير، ويمكن استعماله كشاحن عادي عبر ربطه بالقابس، العيب الوحيد ان كنت من دولة نوع قابسها لا يتوافق مع الجهاز يتعين شراء محول للاستفادة من الميزة.

بعيدا عن هذا يتوفر الجهاز على ثلاث مخارج، اثنين Type C واحد USB-A، ويمكن شحن البنك من مخرج Type C المكتوب اعلاه In، يمكن شحن أجهزتك من البنك بسرعة 30 واط مع دعم تقنيات تعزز كفاءة العملية وتؤمنها أكثر مع تقنية تراقب درجة الحرارة وتبقيها معتدلة في الشاحن، سعر الأخير 100 دولار.

افضل باور بانك

رابعا : Anker PowerCore III 10K

بنك طاقة آخر مميز من Anker، بسعة 10 آلاف ميلي امبير يدعم ميزة الشحن اللاسلكي بقدرة 10 واط ليس فقط كبنك طاقة، بل أيضا يستعمل كقاعدة شحن في الوضع المكتبي بربطه بقابس عبر كابل USB C لشحن هاتفك أو جهازك اللوحي أو حتى سماعات لاسلكية.

باعتباره بنك طاقة اعتيادي، يضم منفذ Type C ومنفذ USB A يدعمان الشحن بقدرة 18 واط، مع لامبات LED لمعرفة مستوى الشحن، بهذا البنك يمكن شحن ثلاث أجهزة في نفس الوقت وبسرعة جدًا مقبولة، سعر الجهاز 50 دولار.

افضل باور بانك 2023

خامسا : MAXOAK Power Bank

بنك طاقة موجه بدرجة أولى لأجهزة اللابتوب، سعة البنك 50 ألف ميلي امبير مع قدرة شحن 150 واط، عند شراء البنك ستجد داخل العلبة 14 موصل الأكثر شيوعا في أجهزة اللابتوب، أيضا الجهاز قادر على شحن وتشغيل مختلف الأجهزة كالكاميرات، و LED، راوترز، هواتف ذكية وأجهزة التابلت، بفضل دمجه مجموعة من المنافذ كافية لشحن أكثر من جهاز في نفس الوقت.

ويمكن شحن بنك الطاقة كاملا من 6 إلى 8 ساعات، سعر الجهاز على موقعه الرسمي 170 دولار، مع العلم أنه لا يدعم شحن أجهزة لابتوب بمنفذ Type C بما في ذلك أجهزة ماك بوك.

سادسا : Anker 511 Power Bank

من النظرة الأولى، يمكن الجزم أن شكله الجميل يتفوق على كل بنوك الطاقة في القائمة مع وزنه الخفيف الذي يسهل على المستخدم حمله في الجيب والتنقل لأي مكان، بالمقابل قد لا يكون مناسبًا لمن يحتاجون بنك لشحن الهاتف أكثر من مرة لأن سعته تبلغ 5000 ميلي امبير، فبالتالي لن يشحن هاتفك أكثر من مرة ونصف كحد أقصى.

يضم منفذ واحد Type C يستعمل كمدخل ومخرج للطاقة، ويمكن ايضا ربطه بالقابس واستعماله كشاحن عادي، الجهاز يدعم الشحن بقدرة 20 واط بالتالي يمكنه شحن هاتفك بسرعة مقبولة، وسعره يبلغ 40 دولار.

افضل باور بانك 2023

سابعا : iWALK MAG-X Magnetic Wireless

صحيح أن سعته 5000 ميلي امبير وبالكاد سيصل لشحنة واحدة لهاتفك، لكن يتفوق عن منافسيه في عدة ميزات، فضلا عن شكله الجميل والأنيق، يأتي مع ميزة الشحن اللاسلكي، يضم الجهاز سطحًا مغناطيسيًا قويًا يتكفل بحمل جهازك وضمان عدم سقوطه.

أيضا يمكن الاستفادة من الشحن السلكي عبر منفذ Type C يمكن استغلاله كمدخل أو مخرج للشحن ، كما يمكنك استعماله أيضا كحامل للهاتف في المكتب أو على أي سطح، من جهة أخرى يضم الجهاز لوحة LED لمعرفة نسبة البطارية، سعر الجهاز 37 دولار.

افضل باور بانك 2023

ثامنا : JIGA 30K Portable Charger

بسعة ضخمة تبلغ 30 ألف ميلي امبير قادرة على شحن ثلاث هواتف أكثر من مرة في نفس الوقت واستعمالهم براحة أثناء التخييم أو النُزَه العائلية، يضم الجهاز ثلاث مداخل مختلفة لشحنه بمختلف أنواع الكابلات سواء Lightning أو Type C أو حتى Micro USB.

بالنسبة لمخارج الطاقة يملك الجهاز فقط ثلاث مداخل USB A لذا انت بحاجة لمحول ان كنت تملك كابلًا من نوع اخر، فيما يخص الميزات الإضافية الجهاز يأتي بفلاش LED قوي يمكن استعماله في الليل أثناء التخييم، خامة تصنيعه أيضا مريحة في المسكة ومقاومة للخدوش والحوادث، سعر الجهاز 33 دولار.

افضل باور بانك 2023

تاسعا :  Apple MagSafe Battery Pack

كان لا بد من إدراجه في القائمة كخيار حصري لمستخدمي أجهزة أيفون 12 فما أحدث لقلة بنوك الطاقة الداعمة لكابلات Lightning وضرورة شراء محول لاستعمال بنوك الطاقة الاعتيادية.

يميزه سهولة استخدامه ووزنه الخفيف، كل ما يتطلبه الأمر وضعه في ظهر الهاتف وستبدأ عملية الشحن اللاسلكي، الجهاز سيكون قادرًا على إغاثة هاتفك خارج البيت، العيب الوحيد هو عدم توفر كابل شحن داخل العلبة، وسعره يبلغ 100 دولار.

عاشرا وأخيرا : OtterBox Performance Power Bank

قد لا يكون أخف بنك طاقة لكنه الأكثر متانة وقوة بين الموجودين بقائمة افضل باور بانك 2023 في العالم ، مواد تصنيعه مخصصة لتحميه من الصدمات والحوادث غير المقصودة، يأتي بسعة 20 ألف ميلي امبير لكن توجد خيارات أقل كـ 15 الف، 10 ألاف أو 5 ألاف ميلي امبير حسب احتياجات وتكلفتك الشرائية، يضم البنك منذ USB A أو Type C بقدرة شحن 18 واط، سعر سعة 20 ألف ميلي امبير تبلغ 54 دولار.

اقرأ أيضًا .. كيفية تفعيل ميزة تحسين قدرات كاميرا هاتفك؟

ماهو أكثر بنك طاقة مناسب لك في هذه قائمة افضل باور بانك 2023 ؟ شاركنا رأيك أسفل في مكان التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى