تطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث ماينكرافت الجديد Minecraft يصلح خلل في اللعبة عمره أكثر من 11 عام!

تحديث ماينكرافت الجديد يجلب تحسينات وإصلاحات مهمة

تعبر ماينكرافت (Minecraft ) من أروع الألعاب التي تم إطلاقها على الإطلاق وهي الآن في طريقها لإكمال عقدها الثاني من النجاح. اليوم سنكتشف أبرز الإصلاحات والتحسينات التي يجلبها تحديث ماينكرافت الجديد.

تلقت اللعبة من خلال قصتها مجموعة من التحديثات والتحسينات والعناصر الفرعية المميزة التي تختلف عن نوع البناء/ البقاء على قيد الحياة. على الرغم من ذلك، لا تزال اللعبة الكلاسيكية قائمة كواحدة من الخيارات المفضلة للاعبين.

ليس من المستغرب أن نرى Microsoft / Mojang يطرحان تحديثات لها ، ما يسمى بـ “اللقطات” أو snapshots. اليوم ، هناك تحديث ماينكرافت جديد يجلب إصلاحًا مفاجئًا لخلل عمره 11 عامًا.

تحديث ماينكرافت الجديد يجلب حلًا لخطأ “MC-1133”

عادةً ما تأتي معظم التحديثات لإصلاح / تعديل اللعبة، والتغلب على بعض الأخطاء ، وتعديل بعض المعلومات وما إلى ذلك، ومع ذلك، فإن التحديث يتجاوز ذلك حيث تؤكد Minecraft على أنها تمكنت أخيرًا من خلال تحديث ماينكرافت الجديد من التعامل مع خطأ تم رصده منذ 11 عامًا.

Minecraft

يُطلق على الخطأ المعني اسم “MC-1133″، وهي مشكلة تسمح للاعبين من سماع خطى عندما اقتربت الصورة الرمزية الخاصة بهم من حافة الكتلة في Minecraft. أفسدت اللعبة الوضع النسبي للصورة الرمزية، ولكن أكّدت الشركة أن خطأ MC-1133 قد تم التغلب عليه أخيرًا.

التحسينات التي يجلبها تحديث ماينكرافت الجديد هي كالتالي:

  • المشي على كتلة سيُشغل صوت خطوة دائمًا
  • لم خذا هو الحال عندما كنت تمشي على طول حافة كتلة مع هواء أو سائل بجانبها
  • سينتج عن المشي في قاع المحيط صوتًا متدرجًا للكتلة التي تمشي عليها بمستوى صوت ونغمة أقل
Minecraft

بالإضافة إلى الخطأ، يجلب تحديث ماينكرافت الجديد إصلاحات أخرى. على سبيل المثال، لم يعد اللاعبون بحاجة إلى قالب حداد في لقطة النموذج. أيضًا ، تمت إضافة صندوق الموسيقى إلى علامة التبويب الإبداعية لـ Redstone Blocks. يحتوي أيضًا على هذه الملاحظة حول وضع المغامرة: “اقرأ إشارة الطاقة لرف الكتب المحفور باستخدام أداة المقارنة.”

اقرأ أيضًا: تحديث ماينكرافت الجديد Minecraft 2.62 : أبرز التحسينات والإصلاحات المتاحة الآن لجميع اللاعبين

Minecraft

ومن المثير للاهتمام، أنه تم تسريب بعض الأسرار العسكرية على Discord المتعلقة باللعبة. هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها شيئًا كهذا يحدث في لعبة ما. ومع ذلك، فإن Minecraft قادرة على الحصول على مزيد من الاهتمام أكثر من بعض الألعاب المستقلة التي تفعل الشيء نفسه.

هل لاحظت وجود الخطأ من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى