الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد يجلب وظيفة مذهلة للغاية ستنال إعجابكم

تحديث واتساب يجلب أهم ميزة

واتساب هو تطبيق المراسلة الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم وقد أظهر تحسينات مستمرة. في الآونة الأخيرة، شهدنا تغييرات كبيرة في خصوصية وأمان التطبيق. الآن، آخر تحديث هو لإصدار ويندوز، والذي يتيح لك سماع الرسائل الصوتية خارج المحادثات.

سماع الرسائل الصوتية خارج المحادثات في واتساب على الكمبيوتر

وفقا للمعلومات المنشورة على موقع WABetaInfo، فإن أحدث إصدار تجريبي رقم (2.2316.2.0) يسمح للمستخدمين بسماع الرسائل الصوتية خارج المحادثات.

وهذه الميزة هي واحدة من العديد من الميزات التي تحاول الشركة تنفيذها لتحسين تجربة الهاتف مع تجربة سطح المكتب.

ومع ذلك، لا تتوفر هذه الميزة لجميع المستخدمين. للتحقق مما إذا كانت الميزة نشطة على حسابك، ما عليك سوى تشغيل ملاحظة صوتية وفتح محادثة أخرى.

واتساب
سماع الرسائل الصوتية خارج الدردشة في WhatsApp

وعلى الرغم من ظهور الميزة لأول مرة في الإصدار التجريبي ، إلا أنه يعتقد أنه يمكن تنفيذها في الإصدار الثابت لبعض المستخدمين. وإذا لم تكن مسجلاً في البرنامج التجريبي من واتساب لويندوز، يمكنك محاولة سماع الرسائل الصوتية خارج محادثاتك.

للحصول على أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام التشغيل ويندوز، سيتعين عليك التسجيل في Microsoft Store. وإذا كنت مشتركا بالفعل، فيجب أن يكون التحديث متاحًا للتنزيل.

ومع ذلك، إذا لم يكن متاحًا بعد، وينصح بالتحلي بالصبر قليلاً، حيث ستصل الميزة إلى المزيد من المستخدمين في الأيام القادمة.

وهذا التحديث هو مجرد واحد من العديد من التحديثات التي تنفذها الشركة لتحسين تجربة المستخدم. وسنستمر في متابعة جميع الأخبار حول WhatsApp وتطبيقات التكنولوجيا الأخرى. تأكد من متابعة موقع رقمي TV لجميع الأخبار التقنية.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى