الهواتف الذكيةجوجل

جوجل Pixel 4a قادم رسميًا في 3 أغسطس وهذا هو المتوقع

كشفت شركة جوجل الأمريكية عن موعد طرح الهاتف الجديد من سلسلة بكسل، حيث ستطلق الهاتف جوجل Pixel 4a في 3 أغسطس المقبل وفقًا لتشويقة من الشركة.

قبل يومين فقط من حدث سامسونج المنتظر الذي ستعلن فيه عن سامسونج جالكسي نوت 20، تسعى شركة جوجل إلى الكشف عن أحدث هواتفها من عائلة البكسل.

وكان جوجل Pixel 4a موضوعًا ساخنًا للشائعات منذ عدة أشهر وكان يتوقع أن يُعلنعنه في شهر مايو ثم يونيو وأخيرًا في يوليو الذي ينتهي غدًا.

ونظرًا لنجاح الهاتف Pixel 3a ستطرح الشركة الهاتف الجديد بأسعار معقولة ومواصفات أفضل من التي جاءت في النسخ السابقة.

ووفقًا لتسريبات فإن الهاتف سيأتي بشاشة مقاس 5.8 إنش من نوع AMOLED مع 6 جيجابايت من الرام، أما ذاكرة التخزين فستكون 64 أو 128 جيجابايت.

ومن المتوقع أن يعمل بمعالج Snapdragon 730، أما البطارية فهي مخيبة للآمال حيث تشير التوقعات إلى أنها ستكون بسعة 3080 ميلي أمبير وسيكون سعر الهاتف 350 دولار تقريبًا مما يجعله خيارًا ممتازًا في الفئة المتوسطة.

الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 12.2 ميجابكسل بمستشعر IMX363 من سوني، تدعم التثبيت البصري والإلكتروني والتقاط مقاطع فيديو بدقة 4K وتركيز بصري تلقائي.

أما الكاميرا الأمامية فستكون على الأرجح بدقة 8 ميجابكسل، معدعم تثبيت إلكتروني، لن يدعم شبكات اتصال 5G وسيعمل بنظام اندرويد 10 بالتأكيد.

اقرأ أيضًا..

جوجل بكسل 4 اكس ال Google Pixel 4XL رسميا التفاصيل الكاملة والسعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى