الهواتف الذكيةهواوي

هاتف غامض من هواوي Huawei يظهر مع جزيرة كاميرا مثيرة ولا مثيل لها في صور مسربة

هاتف غامض من هواوي يظهر في صور مسربة تكشف تصميم فريد ومميز للكاميرا

لا تحظى هواتف هواوي بنفس المستوى من الاهتمام الذي كانت عليه قبل بضع سنوات ، ويرجع ذلك أساسًا إلى عدم توفر اتصال 5G وخدمات Google . ومع ذلك ، فإن الشركة لم تتخلى عن إنشاء هواتف بتصميم مذهل. وأحدث سلسلة Huawei P60 هي أحدث مثال على التزام Huawei بلغة تصميم غير تقليدية ويبدو أن الشركة لديها شيء أكثر إثارة للاهتمام قادم قريبًا . حيث كشفت أحدث صورة مسربة هاتف جديد على الإنترنت ، لتُظهر جزيرة كاميرا لا مثيل لها .

هاتف جديد من هواوي يظهر في صورة مسربة

هاتف جديد من هواوي يظهر في صورة مسربة
هاتف جديد من هواوي يظهر في صورة مسربة

وفقًا للصورة التي شاركها أحد المسربين ، ربما تعمل Huawei على هاتف جديد غريب المظهر . وكما ترى في الصورة ، يحتوي الهاتف على كاميرا دائرية كبيرة ، والتي شوهدت تقريبًا في كل هاتف رائد يتم إطلاقه هذا العام . ومع ذلك ، فإن وضع الكاميرا على هذا الهاتف الذكي فريد إلى حد ما . يتضمن عدة فتحات تكشف عن أربعة مستشعرات على الأقل للكاميرا .

وفقًا للتسريبات ، فإن المستشعرات الموجودة في وحدة الكاميرا تشمل الليزر ، ومستشعر درجة حرارة اللون ، وعدسة بيريسكوب المقربة ، وعدسة واسعة الزاوية . وعلى ما يبدو ، هناك أيضًا كاميرا رئيسية ذات فتحة متغيرة ، والتي كانت موجودة في سلسلة Huawei P60 . يمكن أن يساعد في التبديل التلقائي القائم على المشهد ، مما يسمح لك بالتقاط الكمية المثلى من الضوء ، اعتمادًا على بيئة التصوير .

هاتف جديد من هواوي بتصميم كاميرا فريد
هاتف جديد من هواوي بتصميم كاميرا فريد

يتوقع المسربين أن الصور المسربة تنتمي إلى Huawei Mate 60 القادم . حيث تشير المستشعرات المميزة إلى طراز رائد متطور ، وسلسلة Mate هي منصة Huawei لإطلاق الأجهزة الرئيسية في هذا الوقت من السنة . ولكن لا يوجد أى معلومات مؤكدة حتى الآن .

برأيك هل هذه الصور تنتمي لتصميم هواوي ميت 60 ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى