الأجهزة اللوحيةالشبكات الإجتماعية

كيفية تفعيل ميزة واتساب الجديدة للأجهزة اللوحية مع التحديث الأخير – ميزة في غاية الأهمية والروعة

تحديث واتساب WhatsApp الجديد يجلب ميزة هامة للأجهزة اللوحية أخيرًا

أخيرًا ، حوّل تطبيق واتساب WhatsApp بعض الاهتمام إلى الأجهزة اللوحية ذات الشاشات الكبيرة، وهو شيء كان يجب على الشركة فعله منذ فترة طويلة ، وقد وصل أخيرًا لهذه الفئة من الأجهزة الذكية..

في البداية ، كان تطبيق المراسلة الفورية يدعم فقط الأجهزة ذات الشاشات الأصغر (الهواتف الذكية)، و في السنوات الأخيرة أدركت الشركة أهمية التطبيق من حيث الإنتاجية، لذلك بدأت في التركيز على الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة (بشكل خاص أجهزة أندرويد اللوحية).

ميزة واتساب للأجهزة اللوحية

ميزة العرض جنبًا إلى جنب في واتساب على الأجهزة اللوحية

قدّم تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شهرة في العالم ميزة جديدة خاصة بالأجهزة اللوحية، ستعمل هذه الميزة الجديدة على تحسين تجربة مستخدم WhatsApp على أجهزة Android اللوحية.

وفقًا لتقرير جديد صادر عن WABetaInfo ، قدم WhatsApp ميزة عرض جنبًا إلى جنب جديدة لأجهزة Android اللوحية ، وتتوفر هذه الميزة الجديدة حاليًا لبعض مختبري الإصدارات التجريبية.

أجرت منصة المراسلة مؤخرًا بعض التغييرات على الواجهة على أجهزة Android اللوحية، وقدمت هذه التغييرات الجديدة ميزة العرض جنبًا إلى جنب، حيث تمنح هذه الميزة الجديدة المستخدمين المرونة في التبديل إلى الدردشات الجديدة دون مغادرة الدردشة الحالية بالضرورة.

ستتوفر الميزة الجديدة في إعدادات التطبيق بعد قيام المستخدم بتحديث التطبيق إلى الإصدار 2.23.9.20 Android beta.

واتساب

كيفية الحصول على ميزة واتساب الجديدة (العرض جنبًا إلى جنب)

يجدر الذكر أنه لن يتم تمكين هذه الميزة الجديدة بشكل افتراضي، ما يعني أنه قد يضطر المستخدمون إلى تشغيله بخطوات بسيطة جدًا :
انقر على إعدادات التطبيق> الدردشات> وقم بتبديلها فقط ، وكذلك بنفس الطريقة ، يمكنك إيقاف تشغيل الميزة من خلال نفس الخطوات.

ميزة واتساب الجديدة للأجهزة اللوحية
ميزة واتساب الجديدة للأجهزة اللوحية

وتقسم ميزة العرض جنبًا إلى جنب الشاشة إلى قسمين، يمكن أن يؤدي هذا إلى واجهة دردشة أصغر من كل جانب، خاصة إذا كانت شاشة جهازك اللوحي ليست كبيرة جدًا، نتيجة لهذا قد يجد بعض المستخدمين أنه غير مريح بعض الشيء وقد يفضلون ميزة عرض “العرض الفردي” أكثر.

ولكن مع ذلك فإن ميزة العرض جنبًا إلى جنب يمكن أن تساعد المستخدم على القيام بالمزيد في وقت قصير وزيادة الإنتاجية الإجمالية، يعمل هذا بشكل أفضل مع المستخدمين الذين يستخدمون لوحات المفاتيح الخارجية مع أجهزة Android اللوحية الخاصة بهم.

لمن تتوفر ميزة العرض جنبًا إلى جنب في WhatsApp ؟

تتوفر هذه الميزة حاليًا لبعض مختبري الإصدار التجريبي من Android الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp على أجهزة Android اللوحية ، ويتم طرحه حاليًا للمزيد من مختبري الإصدارات التجريبية في الوقت الحالي، وسوف تكون الميزة متاحة أيضًا لعامة الناس في غضون أسابيع قليلة.

اقرأ لدينا أيضًا ..
ماذا تفعل إذا لم يعد هاتفك الذكي يتلقى التحديثات ؟

ما رأيك بالميزة الجديدة مع تحديث الواتس ؟ هل تمتلك جهازًا لوحيًا ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى