الهواتف الذكيةنوبيا

نوبيا ريد اكس باد – Nubia Red X Pad أول تابلت مخصص للألعاب بمواصفات جبارة

ريد ماجيك تصنع أو تابلت مخصص للألعاب فما هي مواصفات ؟

تستعد شركة Nubia الصينية الشهيرة، لحدث خاص يوم 10 مايو القادم ستكشف فيه عن عدد من المنتجات على رأسها نوبيا ريد اكس باد – Nubia Red X Pad الذي سيكون أول تابلت مخصص للألعاب بمواصفات قوية فهيا نتعرف على التفاصيل.

مواصفات نوبيا ريد اكس باد

نوبيا ريد اكس باد

ووفقًا للتسريبات فإن الجهاز سوف يعمل بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون 8 الجيل الثاني، مع رام 8 و 12 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت على الأقل.

شاشة التابلت ستكون ذات جودة عالية وستكون بدقة 2.8k وستدعم معدل تحديث 144 هيرتز وهي مناسبة جدًا للاعبين وممارسي الألعاب وعشاقها.

كما تدعي التسريبات أن نوبيا ريد اكس باد سوف يأتي ببطارية ضخمة بسعة 12000 ميلي أمبير، كما سيدعم مكبرات صوت مزدوجة ومحرك X كبير الحجم مع مراوح الطرد المركزي المزدوجة لتخفيف درجة الحرارة.

اقرأ أيضًا:

ريد ماجيك 8 برو Red Magic 8 pro ملك الهواتف المخصصة للألعاب بمواصفات مذهلة وسعر مميز

كما سيتم تجهيز التابلت بشريحة ألعاب R2 حيث يمكن أن يتم ضبط الجهاز وربطه مع إضافات التحكم مثل مفاتيح الكتف والاهتزاز واللمس والمؤثرات الصوتية لكي يوفر تجربة ألعاب غامرة ورائعة.

وضمن المؤتمر ذاته سوف تطلق الشركة ماوس ولوحة مفاتيح ومشبك للتبريد وشاشة.

كما سيتم تقديم Nubia Pad 3D وهو تابلت فريد من نوعه يتيح للمستخدمين مشاهدة المحتوى ثلاثي الأبعاد دون الحاجة لارتداء نظارات خاصة للمحتوى ثلاثي الأبعاد.

يأتي هذا التابلت بشاشة مقاس 12.4 إنش ومعالج سناب دراجون 888 ورام 8 جيجابايت وبطارية 9700 ميلي أمبير وشحن سريع 33 واط ويبلغ سعر هذا التابلت 1149 جنيه إسترليني في بريطانيا أو 1299 يورو في الإتحاد الأوروبي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى