الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 أول نظرة على الهاتف في مقطع فيديو تشويقي قبل الإطلاق

سامسونج جالكسي زي فولد 5 يتألق بتصميم مُذهل في مقطع فيديو تشويقي قبل الإطلاق

أفادت أحدث التقارير ، أن سامسونج جالكسي زي فولد 5 – Samsung Galaxy Z Fold 5 سيصل في وقت أبكر من المتوقع ، والآن ظهر مقطع فيديو تشويقي ليمنحنا أول نظرة على Galaxy Z Fold 5 ، وقد شارك OnLeaks فيديو بزاوية 360 درجة و دقة 5K للهاتف القابل للطي قبل الإطلاق الرسمي .

تصميم سامسونج جالكسي زي فولد 5 في مقطع فيديو تشويقي

يبدو Samsung Galaxy Z Fold 5 مطابقًا تقريبًا لسابقه Fold 4 ، وللوهلة الأولى ، قد لا تتمكن من التمييز بين الهاتفين . ومع ذلك ، عند الفحص الدقيق ، يمكنك ملاحظة أن فلاش LED الموجود داخل جزيرة الكاميرا في Galaxy Z Fold 4 أصبح موجود الآن على الجانب الأيمن من الكاميرا العلوية في Galaxy Z Fold 5 .

سامسونج جالكسي زي فولد 5

في حين أن التصميم لم يتغير إلى حد كبير عن العام الماضي ، وستكون آلية المفصلة هي الاختلاف الأكثر بروزًا هذا العام . ووفقًا للشائعات فإن جهاز Fold 5 يستخدم مفصلًا على شكل قطرات لتقليل الفجوة عند طي الهاتف وإخفاء تجعد الشاشة عند فتحه .

أفاد المصدر ، إن Samsung Galaxy Z Fold5 ستبلغ أبعاده 154.9 × 129.9 × 6.3 ملم عند فتحه بينما ستبلغ أبعاد الهاتف 154.9 × 67.1 × 13.5 ملم عند الطي . وسيكون سمك الهاتف 13.4 مم في حالة الطي . وبالمقارنة ، فإن حجم Fold 4 هو 155.1 × 67.1 × 14.2-15.8 مم عند طيه و 155.1 × 130.1 × 6.3 مم عند فتحه.

أكد المصدر أيضًا ، أن شاشة Galaxy Z Fold 5 القابلة للطي ستأتي بحجم 7.6 إنش قطريًا ، بينما سيكون القطر الخارجي للشاشة 6.2 إنش ، مما يؤكد الشائعات السابقة . علمًا بأن حجم شاشة Fold 4 أيضًا نفس الشيء ، ولكن نظرًا لأن Fold 5 يأتي بأبعاد مخفضة ، فإن حوافه ستكون أرق .

يُشاع أن Samsung Galaxy Z Fold 5 سيصبح رسميًا في يوليو إلى جانب Galaxy Z Flip 5 ، لذلك من المتوقع أن نحصل على المزيد من المعلومات عن هذه الهواتف القابلة للطي في الأسابيع المقبلة .

ما رأيك في تصميم هاتف Samsung الجديد ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى