الهواتف الذكيةسامسونج

اسرار وخفايا سامسونج: ميزة سرية مخفية تجعل هاتفك يقوم بأهم وظيفة نيابة عنك

تعرف على أهم ميزة سرية في هواتف سامسونج

يخفي هاتف سامسونج ميزة سرية تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو تلقائيًا باستخدام صورك المفضلة. وإذا لم تكن جيدًا بشكل خاص في تحرير مقاطع الفيديو في Instagram و TikTok، فستحب هذه الأداة.

باستخدام هذه الأداة يمكنك عمل ملخص لأفضل لحظات السنة، أو تجميع الرحلة التي عدت منها للتو أو جمع الذكريات المفضلة لديك مع أصدقائك دون معرفة التحرير.

للاستفادة من هذه الميزة، كل ما عليك فعله هو اختيار الصور التي تريد أن تظهر في الفيديو. بعد ذلك، يمكنك اختيار الموسيقى التي تريد تخصيصها بها وحتى تغيير مظهرها عن طريق الاختيار بين مرشحات مختلفة. بلا شك، أنها واحدة من أكثر الوظائف المفيدة في واجهة سامسونج One UI، دعنا نرى كيف يمكنك استخدامها.

ميزة سرية لإنشاء مقاطع فيديو بصورك المفضلة

ميزة سرية
ميزة سرية لإنشاء مقاطع فيديو بصورك

إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو بصورك المفضلة، ولكن التحرير ليس موطن قوتك، فإن هواتف سامسونج لها وظيفة ستكون مفيدة بشكل خاص. في الأساس ، يتم استخدام هذه الأداة لإنشاء مقاطع فيديو بسيطة مع الصور التي تختارها.

كن حذرًا، لديك بعض سلطة اتخاذ القرار في النتيجة النهائية، لأنه يمكنك الاختيار بين الأصوات والمرشحات المختلفة لتخصيص الفيديو.

ميزة سرية
ميزة سرية لإنشاء مقاطع فيديو بصورك

بدلا من الفيديو، تسميها سامسونج “قصة” على غرار Instagram. الحقيقة هي أنها أداة مفيدة للغاية للشبكات الاجتماعية، لأنها تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو لتجميع أفضل صورك التي يمكنك بعد ذلك نشرها في Instagram أو على TikTok أو على Facebook أو مشاركتها من خلال حالات WhatsApp. وتم دمج هذه الوظيفة في معرض هاتف سامسونج الخاص بك وتستخدم على النحو التالي:

ميزة سرية لإنشاء مقاطع فيديو بصورك
  • افتح تطبيق المعرض.
  • انتقل إلى قسم “القصص”، في الشريط الأيمن السفلي.
  • اضغط على زر النقاط الثلاث في أعلى اليمين ، ثم اضغط على “إنشاء قصة”.
  • أدخل اسم القصة التي تقوم بإنشائها.
  • حدد الصور التي ستظهر في الفيديو واضغط على زر “تم” للإنهاء.

باتباع هذه الخطوات، يمكنك أن ترى كيف كان الفيديو الذي تم إنشاؤه باستخدام صورك. إذا بدا الأمر بسيطًا جدًا، فيمكنك إعطائه المزيد من المحتوى من خلال النقر على زر النقاط الثلاث في الجزء العلوي الأيسر والدخول إلى ميزة تحرير الفيديو.

كما هو أعلاه، يمكنك إضافة موسيقى خلفية وتغيير المظهر باستخدام مرشحات مختلفة وحتى تخصيص نص العنوان الذي يظهر في البداية.

خيارات التحرير بسيطة للغاية، ولكنها مفيدة لإتقان الفيديو الذي أنشأه هاتف سامسونج. باستخدام هذه الحيلة البسيطة، يمكنك إنشاء ملخص بأفضل لحظات السنة، أو الرحلة التي قمت بها للتو أو حفلة مع الأصدقاء. لن تضطر إلى استثمار الكثير من الوقت فيه.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى