الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 11 برو بلس – realme 11 Pro Plus كشف تفاصيل هامة للغاية من الشركة رسميًا قبل الإطلاق

كشف تصميم ريلمي 11 برو بلس

تصل سلسلة هواتف “ريلمي 11” realme 11 في 10 مايو، وكنا نعلم بالفعل أن هاتفًا واحدًا على الأقل سيكون به جزيرة كاميرا دائرية وتصميم أنيق يشبه الجلد في الخلف.

كشف تصميم ريلمي 11 برو بلس

اليوم، كشفت الشركة عن عرض كامل للهاتف، مؤكدة أن “ريلمي 11 برو بلس” realme 11 Pro+ يتميز بالفعل بالجلد والنسيج على ظهره ، مع اللون الذي يحمل الاسم الرسمي Sunrise Beige.

realme 11 Pro Plus
ريملي 11 برو بلس

وقد تم تطوير التصميم بالاشتراك مع Matteo Menotto، رئيس قسم تصميم المنسوجات حاليًا في Bvlgari ، الذي كان سابقًا مصممًا أول في Gucci. ويقال إن التصميم مستوحى من شروق الشمس في مدينة رومانسية ويستخدم “جلد ناعم ، قماش منسوج ، مخيط يدويًا معًا” للارتقاء بتجربة الهاتف المتميزة.

ويمكننا أيضًا أن نرى أن الهاتف سيكون به شاشة AMOLED منحنية. تؤكد الصور أيضًا وجود كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل مزودة بميزة مثبت الصورة البصري OIS، على الأرجح مع مستشعر Samsung ISOCELL HP3 في الخلف. ويجب الكشف عن مزيد من التفاصيل لأننا نقترب من الإطلاق في غضون أسبوعين.

realme 11 Pro Plus
ريلمي 11 برو بلس

وكشف البيان الصحفي أيضًا أننا يجب أن نتوقع فقط realme 11 Pro و realme 11 Pro + في الحدث الشهر المقبل. سيكون الثنائي متاحًا بثلاثة ألوان ، ويطلق على اللونين الآخرين اسم Oasis Green و Astral Black.

ما رأيكم في تصميم الهاتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى