الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد 2023 يجلب أهم ميزة في تاريخ التطبيق .. فما هي وكيف تستخدمها؟

تحديث واتساب يجلب هذه الميزة الهامة للغاية

بعد أن أعلنت رسميًا وصول خيار استخدام واتساب على هاتفين في نفس الوقت بنفس الرقم. جلبت شركة ميتا بالفعل وظيفة أخرى من أكثر الوظائف المتوقعة من قبل مستخدمي تطبيق المراسلة الأكثر استخدامًا حول العالم وهي إمكانية نقل سجل الدردشة من هاتف محمول إلى آخر دون الحاجة إلى اللجوء إلى نسخ Google Drive الاحتياطية.

وتم الكشف عن الوظيفة وهي متاحة الآن لمختبري الإصدار التجريبي برقم 2.23.9.19 من WhatsApp لنظام أندرويد، المتاح من خلال متجر جوجل بلاي، وستبدأ الميزة بالوصول بشكل تدريجي إلى الجميع، ويقدم خيار نقل الدردشات من هاتف محمول إلى آخر يدويا.

كيفية نقل الدردشة يدويًا في واتساب بدون جوجل درايف؟

بمجرد تحديث إصدار WhatsApp إلى أحدث إصدار متاح من على سوق جوجل بلاي، افتح حساب واتساب الخاص بك على هاتفك القديم، وانقر على الثلاث نقاط، ثم الإعدادات، ثم انقر على “الدردشات”.

يسمى هذا القسم “نقل الدردشة” أو “نقل الدردشات” ، والنقر عليه يوجه المستخدم إلى صفحة جديدة حيث يمكنك البدء في نقل سجل الدردشة إلى هاتف ذكي آخر يعمل بنظام Android.

تحديث واتساب الجديد 2023 يجلب أهم ميزة في تاريخ التطبيق .. فما هي وكيف تستخدمها؟
انقر على خيار الدردشات

عمومًا، هنا سيظهر الخيار الجديد “نقل الدردشات”، قم بالنقر عليه. والآن ، عليك النقر على “ابدأ” وسيطلب منك وضع البصمة حتى تفتح كاميرا الماسح الضوئي.

هذه ميزة مفيدة بشكل خاص، خاصة عندما لا يكون هناك نسخة احتياطية من WhatsApp تم إنشاؤها في Google Drive أو فشل في استعادتها إلى الجهاز الجديد.

واتساب
انقر على خيار “البدء”

أدخل واتساب على هاتف أندرويد الخلوي الجديد وقم بالتسجيل برقمك الحالي ، لذلك ستحصل على رمز الاستجابة السريعة الذي يجب عليك مسحه ضوئيًا باستخدام الهاتف الخلوي القديم.

أخيرًا ، انتظر حتى تتم عملية نقل البيانات. وسيتم إغلاق الحساب القديم تلقائيًا فور نقل الدردشة في الهاتف الجديد.

عملية النقل بسيطة. ما عليك سوى مسح رمز الاستجابة السريعة الذي سيظهر على شاشة الجهاز وسيبدأ تلقائيا في إرسال محتوى الدردشات إلى الهاتف الجديد. في الوقت الحالي ، لا يمكن إجراء هذا النقل إلا بين أجهزة أندرويد.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى