الهواتف الذكيةشاومي

كيفية معرفة قوة الشحن السريع الحقيقية في هاتف شاومي الخاص بك؟ أسرار وخفايا ستعرفها لأول مرة

معرفة الطاقة القصوى لشاحن هاتف شاومي الخاص بك

شحن هاتفك أمر طبيعي مثل التنفس. ومع ذلك، في العديد من المناسبات، لا يسمح لك شاحن المصنع بالاستمتاع بأقصى طاقة يوفرها الشحن السريع في هاتف شاومي الخاص بنا.

وينطبق الشيء نفسه إذا تم استخدام محول طاقة أقل جودة. لذلك، من الملائم أن تعرف ما هي الطاقة القصوى التي يوفرها شاحن هاتف شاومي.

كيف تعرف الطاقة القصوى أو الشحن السريع لشاحن هاتف شاومي الخاص بك؟

أول شيء يجب عليك فعله هو التأكد من أن الشاحن أصلي. بالطبع ، في حال كنت قد اشتريت محولا آخر في مؤسسة غير رسمية.

هاتف شاومي
شاحن شاومي

وضع في اعتبارك أن الشاحن غير الرسمي يمكن أن يتلف بطارية هاتف شاومي. لذلك من الأفضل دائمًا إسقاط بضعة يورو إضافية للحصول على شاحن شاومي أصلي وفعال.

وإذا كان الشاحن الخاص بك أصليًا أو هو نفسه الذي جاء في الصندوق، فهناك طريقة بسيطة للغاية لتحديد الطاقة القصوى له. الحيلة هي مضاعفة الجهد بالأمبير الموضح في قسم “الإخراج” ، والذي يعكس الطاقة التي سيتلقاها الجهاز.

على سبيل المثال، Redmi 8 عبارة عن هاتف يدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط. ومع ذلك، يمكن قراءتها في قسم “الإخراج” في الشاحن الذي يوفر 5 فولت – 2 أمبير. إذا اتبعنا القاعدة الرياضية ، فهذا يعني أن المحول لديه طاقة قصوى تبلغ 10 واط.

ومن الشائع جدًا أن يكون للمحول الذي يجلب الجهاز في الصندوق طاقة قصوى أقل من تلك التي يدعمها الجهاز. هذا لأنه، من بين أسباب أخرى، حتى لا يسيء المستخدمون استخدام الشحن السريع لأن استخدامه المفرط ضار بالبطارية.

وبالمثل، إذا اشتريت شاحن شاومي بأقصى طاقة أعلى من الشحن السريع الذي تدعمه الهواتف، فإننا نعلمك أنه لا يوجد سبب يدعو للقلق. إذا كان شاحنًا أصليًا، وكان حديثًا إلى حد ما، فسيكون مسؤولاً عن تكييف شحنته مع الحد الأقصى المسموح به للهاتف المحمول.

تحقق مما إذا كان هاتف شاومي الخاص بك يحتوي على شحن سريع

معرفة قدرة الشاحن السريع في هواتف شاومي

هناك طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كنت تستفيد من الطاقة القصوى للشاحن أم لا ، وهي التحقق من نوع الشحن السريع الذي يتوافق معه هاتف شاومي. تشير عناصر مثل مؤشر البطارية والرسوم المتحركة للشحن وحالة البطارية إلى ما إذا كان يتم استخدام الطاقة القصوى التي يدعمها الجهاز.

وإذا لم يخطرك أي من هذه العناصر باستخدام الشحن السريع بعد توصيل الهاتف بالشاحن، فمن المرجح أن يكون للمحول حد شحن أقل.

مواصفات الشاحن السريع

تطبيق Ampere هو تطبيق تم تطويره بواسطة فريق Braintrapp ، وهو قادر على قياس تيار الشحن والتفريغ للبطارية عن طريق إجراء تقييم للشاحن وكابل USB. Ampere مسؤول عن مراقبة الحمل في جميع الأوقات ، ويخطرك أيضا إذا اكتشف أي أخطاء أثناء العملية.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن قياس Ampere ليس دقيقًا ، كما أنه غير متوافق مع بعض الأجهزة. لذا ، تأكد من قراءة مواصفاتها بعناية في متجر Google Play.

ما هي قدرة الشاحن السريع لهاتفك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى