الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد 2023: أبرز الميزات التي تختبرها Meta حاليًا استعدادًا لطرحها قريبًا

مميزات واتساب التي يتم تطويرها حاليًا لطرحها في التحديث الجديد والقادم

تعمل شركة Meta على تطوير بعض الميزات الجديدة لتطبيق المراسلة الشهير واتساب “WhatsApp”. تم اكتشاف هذه الميزات الجديدة في أحدث إصدارات WhatsApp التجريبية، لكنها غير متوفرة على نطاق واسع.

يبدو أن عددًا قليلاً فقط من مستخدمي الإصدار التجريبي المحددين قد تلقوها ، وهي كافية لمنحنا لمحة عما قد يأتي في النهاية إلى التطبيق العام.

مميزات تحديث واتساب الجديد التي يتم اختبارها 2023

أولاً، أضاف الإصدار التجريبي من WhatsApp 2.23.9.13 لنظام أندرويد خيارًا للمستخدمين لمشاركة تحديثات الحالة الخاصة بهم على قصص Facebook مباشرةً من WhatsApp. على الرغم من أن هذا كان ممكنًا بالفعل ، فإن التحديث التجريبي الجديد يعمل على أتمتة العملية من خلال تبديل جديد يسمى “المشاركة دائمًا في قصة Facebook”.

المشاركة على فيسبوك

هناك ميزة جديدة أخرى تم رصدها من قبل WaBetaInfo في إصدار تجريبي حديث من WhatsApp وهي شاشة فحص الخصوصية. تهدف الميزة، المتوفرة لمختبرين محددين في الإصدار التجريبي من WhatsApp beta 2.23.9.15، إلى مساعدة المستخدمين على فهم إعدادات الخصوصية وإدارتها بشكل أفضل.

شاشة فحص الخصوصية

تتيح شاشة الفحص للمستخدمين اختيار من يمكنه الاتصال بهم ، والتحكم في الوصول إلى المعلومات الشخصية ، وجعل الدردشات أكثر خصوصية ، وتمكين المزيد من أدوات حماية الحساب.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب الجديد 2023 سيجلب ميزات رائعة لجميع المستخدمين وميزة مهمة للمصوّرين خصيصًا

رصد ميزات إضافية جديدة في إصدارات iOS التجريبية

بالإضافة إلى ميزات الإصدار التجريبي من WhatsApp المتاحة للمستخدمين عبر الإصدارات الحديثة لنظام التشغيل أندرويد، تم العثور على أداة أخرى مثيرة للاهتمام في الإصدارات التجريبية لتطبيق WhatsApp على iOS.

يبدو أن Meta تخطط لجلب نظام بث قناة مشابه للرسالة الإخبارية أحادية الاتجاه إلى WhatsApp. قد يحصل التطبيق أيضًا على علامة تبويب “الحالة” مُعاد صياغتها والتي قد تصبح علامة تبويب “التحديثات”.

تحديث واتساب
تحديث واتساب

يمكن للمستخدمين توجيه الرسائل ورؤية الحالات، كما يمكن لأعضاء القناة تلقي الرسائل فقط ولكن لا يمكنهم الرد عليها.

من غير المحتمل أن تظل الإضافات الجديدة إلى تطبيق iOS حصرية لهواتف آيفون، ولكنها قد تصل لاحقًا لتطبيق أندرويد. ولكن لا توجد طريقة للتأكد من كيفية تطوير إصدارات بيتا في المستقبل، وبالمثل ، ليس هناك وقت محدد للوصول إلى هذه الميزات الجديدة.

اقرأ أيضًا: 6 ميزات واتساب Whatsapp لمزيد من الأمان والخصوصية .. لا تهملها على الإطلاق

ما هي الميزة التي تتحمس وصولها إلى تطبيق واتساب على هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى