أخبار الشركاتالشبكات الإجتماعية

ما هي ميزة واتساب مع التحديث الجديد ؟ تعرف على مدى أهميتها للخصوصية وكيفية الوصول إليها

ميزة فحص الخصوصية مع تحديث واتساب الجديد WhatsApp beta لنظام Android

يطرح تطبيق المراسلة الأشهر واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال Google Play Beta Program ، مما يجعل الإصدار يصل إلى 2.23.9.15 ، والذي يجلب ميزة رائعة للغاية تتعلق بالخصوصية ، فما الجديد في هذا التحديث؟ إليكم التفاصيل ..

ما هي ميزة واتساب الجديدة المتعلقة بالخصوصية؟

يُطلق WhatsApp ميزة فحص الخصوصية ، وهي متاحة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية، فبعد تثبيت تحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.23.9.15 من متجر Google Play ، قد يتمكن بعض المستخدمين من الحصول على شاشة فحص خصوصية جديدة.

تم تطوير هذه الميزة لمساعدة المستخدمين على فهم وإدارة إعدادات الخصوصية الخاصة بهم بشكل أفضل.

اهمية ميزة واتساب الجديدة

باستخدام هذه الميزة الجديدة ، يمكن للمستخدمين مراجعة إعدادات الخصوصية الخاصة بهم بسرعة حتى يتمكنوا دائمًا من التحكم فيمَن يمكنه رؤية معلوماتهم. إذا كنت ترغب في مراجعة إعدادات الخصوصية الخاصة بك باستخدام شاشة فحص الخصوصية ، فأنت بحاجة إلى فتح إعدادات الخصوصية للتحقق مما إذا كانت الميزة متاحة لحسابك..

ميزة واتساب الجديدة
ميزة واتساب الجديدة

في حالة تمكين الميزة لحسابك ، يمكنك رؤية لافتة جديدة ضمن إعدادات الخصوصية الخاصة بك وأنت على استعداد لبدء الفحص باختيار الإعدادات المناسبة لك.

في هذا القسم ، يمكنك اختيار من يمكنه الاتصال بك عن طريق تحديد من يمكنه إضافتك إلى المجموعات وإدارة جهات الاتصال المحظورة، كما يمكنك التحكم في معلوماتك الشخصية عن طريق اختيار أفضل جمهور لصورة ملفك الشخصي وآخر ظهور لها وعبر الإنترنت وقراءة الإيصالات وما إلى ذلك.

وعلاوة على ما سبق ، يمكنك إضافة المزيد من الخصوصية لمحادثاتك ومجموعاتك عن طريق إعداد رسائل مختفية وتمكين النسخ الاحتياطية المشفرة من طرف إلى طرف.

ميزة واتساب الجديدة

كما توفر الشاشة للمستخدمين نظرة عامة على إعدادات خصوصية حساباتهم ، وسيعرض أيضًا بعض الخيارات للمستخدمين لإضافة طبقة إضافية من الخصوصية إلى محادثاتهم. وفي رأينا الشخصي تُعد شاشة فحص الخصوصية أداة جيدة لمراجعة إعدادات الخصوصية بسرعة.

ملاحظة هامة جدًا :
الميزة ليست متاحة للجميع ،، حيث تتوفر شاشة فحص الخصوصية لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين قاموا بتثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp beta لنظام Android من متجر Play ، ولكن سيتم طرحه للمزيد من الأشخاص خلال الأيام المقبلة.

واتساب

اقرأ لدينا أيضًا ..
افضل 10 هواتف اقتصادية بسعر اقل من 150 دولار لعام 2023

ما رأيك في أهمية ميزة الواتس الجديدة المتعلقة بالخصوصية ؟

زر الذهاب إلى الأعلى