تطبيقات وألعاب الهواتفجوجل

تحديث جوجل بلاي الجديد يقدم ميزة مهمة جدًا لإصلاح أكثر مشكلة تزعج المستخدمين

تحديث جوجل بلاي الجديد يُتيح للمستخدمين أكثر ميزة مثيرة للاهتمام .. تعرف عليها الآن

يُعد متجر جوجل بلاي جزء لا يتجزأ من تجربة Android . وتقوم Google بشكل مستمر بتوفير ميزات وتصحيحات أمان أفضل للتأكد من حصولك على أفضل تجربة ممكنة من هاتفك . والآن ، إذا لم تكن قد نظرت في تغييرات مركز التطبيقات من قبل ، فيجب عليك التحقق من سجل التغيير من نوفمبر 2022 .

عرض سجل التغيير المحدد في متجر Google Play موجهًا جديدًا قادمًا إلى سوق التطبيقات . وستطلب هذه المطالبة من المستخدمين تحديث التطبيقات التي تتعطل بشكل متكرر على الجهاز عند توفر تحديث . وسيؤدي هذا فالتحديث إلى إصلاح الأعطال ويوفر لك تجربة شاملة أكثر سلاسة .

تحديث جوجل بلاي القادم يوفر أهم ميزة للمستخدمين

مرت شهور بعد أن تحدث التغيير عن ميزة متجر Google Play الجديدة تمامًا . وفي مدونة مطوري Android ، أعلنت الشركة أنها على وشك إطلاق الميزة . ومع هذه الميزة ، ستتحمل Google مسؤولية تقديم إصلاح سريع لتعطل التطبيقات وإغلاقها بالقوة .

تحديث جوجل بلاي القادم يوفر أهم ميزة للمستخدمين
تحديث جوجل بلاي القادم يوفر أهم ميزة للمستخدمين

الجزء الأكبر هو أن مطوري التطبيقات لن يحتاجوا إلى فعل الكثير لجعل تطبيقاتهم تدعم ميزة متجر Google Play . حيث أكدت Google أن أنظمتها ستمكّن المطالبة على التطبيقات تلقائيًا . وسيخبرك أن هناك تحديثًا متاحًا لإصلاح الأعطال التي تواجهها مع تطبيقات معينة.

ميزة متجر جوجل بلاي الجديدة
ميزة متجر جوجل بلاي الجديدة

هناك أيضًا ، شيء آخر رائع حول هذه الميزة ، وهو أنها ستكون متاحة للأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بنظام Android 7.0 والإصدارات الأعلى . ونظرًا لأنه سيتم إنشاء المطالبة الجديدة بواسطة متجر Google Play ، يمكن أن تظهر على الجهاز حتى عندما يستمر التطبيق الذي يشير إليه في التعطل أثناء ظهور الرسالة .

جدير بالذكر ، أن Google لم تقدم أي جدول زمني محدد للطرح . ولكن من المتوقع طرح الميزة قريبًا.

ما رأيك في التحسينات والتغييرات التي يوفرها متجر Google Play ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى