الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp يحمل أخبارًا صادمة لمستخدمي هواتف أندرويد خلال العام 2023!

الهواتف التي سيتوقف عنها واتساب قريبًا

يقوم واتساب WhatsApp حاليًا باختبار ميزات جديدة للمستخدمين ، لكن الشركة تستعد أيضًا لإسقاط جميع الدعم والتحديثات لأجهزة أندرويد التي تحتوي على الإصدار 5.0 أو أقل.

تشير أحدث التقارير إلى أن واتساب لن يتوفر قريبًا على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 4.4 KitKat (الذي تم إصداره في عام 2013) أو أقدم. لذلك، سيطلب منك WhatsApp قريبًا استخدام هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد 5.0 (الذي تم إصداره عام 2014) أو أحدث.

WhatsApp

هذا التغيير يعني أن WhatsApp لن يوفر دعم البرامج لهذه الأجهزة بما في ذلك التحديثات وإصلاحات الأخطاء وتحسينات الأمان. يعكس التغيير الأخير سياسة تطبيقات الدردشة لجلب ميزات جديدة من أحدث إصدار من أندرويد.

مميزات تحديث واتساب 2.23.9.5

طرح WhatsApp التحديث الجديد 2.23.9.5 ضمن فترة الاختبار التجريبية ويقدم إصلاحات لخلل شاشة البداية الذي ظهر في الإصدار الأخير 2.23.9.2.

WhatsApp

وفقًا للمصدر ، جلب WhatsApp beta سابقًا خطأ أدى إلى تشويه شاشة البداية وبدا أكبر من المعتاد. ومع ذلك، مع أحدث إضافة، ورد أن WhatsApp قد أصلح هذا الخطأ في هذا التحديث.

خطأ شاشة البداية في واتساب

تجدر الإشارة إلى أنه تم رصد هذه التغييرات فقط في الإصدار التجريبي من WhatsApp. قد يستغرق تطبيق واتساب بعض الوقت لإصدارها لجميع المستخدمين.

اقرأ أيضًا: ما هي الهواتف التي سيتوقف عنها واتساب في 2023؟

هل جهازك من بين الأجهزة التي لن يتوفر عليها واتساب قريبًا؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى