الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra كشف تكلفة إصلاح الهاتف بأسعار صادمة!

ما هي تكلفة إصلاح قطع وأجزاء هاتف Xiaomi 13 Ultra الجديد؟

أطلقت شركة تصنيع الهواتف الذكية الشهيرة ” شاومي”، مؤخرًا هاتفها الرائد شاومي 13 الترا (Xiaomi 13 Ultra) وقد تلقى تقييمات رائعة لمواصفاته وميزاته الرائعة. ومع ذلك، مثل أي جهاز آخر ، قد يواجه Xiaomi 13 Ultra مشكلات بمرور الوقت، مما يتطلب إصلاح أو استبدال قطع غياره.

أصدرت شاومي الآن قائمة بتكاليف إصلاح قطع الغيار الخاصة بها خارج الضمان ، مما يمنح المستخدمين فكرة عن التكاليف المحتملة التي قد يتكبدونها.

قائمة بتكاليف إصلاح قطع هاتف Xiaomi 13 Ultra

الشاشة: من أهم مكونات هاتف شاومي 13 الترا هي شاشته. إذا كنت بحاجة إلى استبدالها، فستكلفك حوالي198 دولارًا.

شاشة Xiaomi 13 Ultra

الكاميرات: تعد مجموعة الكاميرا الخلفية جزءًا مهمًا آخر من الجهاز ، وتبلغ تكلفة استبدالها 210 دولار. على الرغم من أن هذه التكاليف قد تبدو مرتفعة ، إلا أنها تتماشى مع الأسعار التي تفرضها الشركات المصنعة الأخرى لقطع الغيار المماثلة.

اللوحة الأم: هي قلب الجهاز ، وهي المسؤولة عن أدائه العام. تبلغ تكلفة استبدالها لإصدار 12 جيجابايت + 256 جيجابايت ما يقرب من 337 دولارًا. بالنسبة لنسخة 16 جيجابايت + 1 تيرابايت ، تزداد التكلفة إلى ما يقرب من 372 دولارًا. هذه التكاليف مرتفعة نسبيًا وقد تسبب قلقًا لبعض المستخدمين.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 الترا رسميا. مرحبا بالنقلة الكبيرة في عالم التصوير Xiaomi 13 Ultra

Xiaomi 13 Ultra

البطارية: تعد بطارية شاومي 13 الترا مكونًا أساسيًا آخر قد يتطلب الاستبدال بمرور الوقت. تبلغ تكلفة استبدال البطارية ما يقرب من 23 دولارًا ، وهو سعر معقول. سعر استبدال غطاء البطارية حوالي 26 دولارًا.

من المهم ملاحظة أن جميع إصلاحات قطع غيار Xiaomi 13 Ultra خارج الضمان تتضمن رسوم عمل حوالي 6 دولارات.

يُنصح دائمًا بالعناية بهاتفك الذكي لتقليل الحاجة إلى إصلاح أو استبدال قطع الغيار. ومع ذلك ، إذا تطلب هاتف Xiaomi 13 Ultra أي إصلاحات أو عمليات استبدال ، فمن الضروري مراعاة التكاليف المتضمنة قبل اتخاذ أي قرارات.

إذا كنت قد اشتريت الجهاز بضمان، فتأكد من مراجعة الشروط والأحكام ، حيث قد يتم تغطية بعض الإصلاحات أو الاستبدال بموجب الضمان.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 13 الترا كاملةً

ما رأيك بتكلفة إصلاح هاتف شاومي 13 الترا الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى