الهواتف الذكيةشاومي

تحديث MIUI 14 التجريبي و Android 13 يصلان لأحد هواتف شاومي مع 10 ميزات رائعة

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 يصل لهاتف جديد

اتخذ جهاز Xiaomi Mi 10 5G أخيرًا خطوات أقرب للوصول إلى الميزات الجديدة والتحسينات لأحدث إصدار من تحديث واجهة شاومي “MIUI 14” المستند إلى Android 13. يأتي إصدار البرنامج الجديد هذا مع الكثير من التغييرات التجميلية والمتعلقة بالأداء ، والتي ستأخذ تجربة المستخدم إلى مستوى جديد.

تحديث MIUI 14 يصل لهاتف Xiaomi Mi 10 5G

في تطور حديث، أصدرت شاومي الإصدار التجريبي من تحديث MIUI 14 المستند إلى Android 13 للهواتف الذكية Mi 10 5G، والذ سيكون متاحة حاليًا لعدد محدود من المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، بعد التأكد من استقرار ودقة أحدث إصدار ، ستطرحه الشركة على نطاق واسع قريبًا.

من الآن فصاعدًا ، سيتمكن مالكو أجهزة Mi 10 5G من تحديد هذا التحديث التجريبي من خلال إصدار MIUI build V14.0.1.0.TJBEUXM وحجم الحزمة 4.2 جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك ، يحمل التحديث أيضًا تصحيح أمان Android لشهر أبريل 2023 لتحسين أمان واستقرار النظام ، وقد يحل أيضًا بعض العيوب الشائعة في النظام.

سيتيح هذا التحديث التجريبي لأصحاب الهواتف الذكية Mi 10 5G تجربة العديد من الميزات الرائعة مثل التصميم المرن والأكثر سهولة، والتحسينات الخلفية، والرموز الفائقة الجديدة، والمزيد من الأدوات ، والبحث المعدل في الإعدادات، وواجهة المستخدم المعاد تصورها ، والمجلدات الكبيرة ، والأداء الأقوى والخصوصية على الجهاز والاتصال المحسن وغير ذلك الكثير.

وبالتالي ، يتم إصدار التحديث للمستخدمين في أوروبا ، وستقوم الشركة بتوسيع نطاق وصولها إلى المزيد من المستخدمين في الأيام أو الأسابيع المقبلة. حتى ذلك الحين ، إذا كنت مقيمًا في أوروبا وترغب في تجربة الميزات الجديدة لـ MIUI 14 قبل أي شخص آخر ، فما عليك سوى ترقية جهازك إلى أحدث إصدار.

هل وصلك التحديث؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى