الهواتف الذكيةسامسونج

ميزة Image Clipper الرائعة أصبحت متاحة على هذه الهواتف في تحديث مهم رسميًا!

سامسونج تواصل طرح ميزة Image Clipper للمزيد من الهواتف

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفًا جديدًا من طراز Fan Edition Galaxy S في وقت لاحق من هذا العام. بعد تخطي Galaxy S22 FE، تعمل الشركة على طرح Galaxy S23 FE في السوق في أواخر عام 2023.

سيحتوي Galaxy S23 FE على جميع ميزات البرامج التي ظهرت لأول مرة على Galaxy S23 و+Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra ، لكن مالكي أجهزة Galaxy S FE الحالية لن يحتاجوا إلى الترقية إلى الطراز الأحدث للحصول على كل هذه الميزات هواتفهم.

تعتبر ميزة Image Clipper إحدى مميزات Galaxy S23 المتوفرة بالفعل على Galaxy S21 FE، والآن قامت الشركة بجلب هذه الميزة إلى Galaxy S20 FE من خلال تحديث جديد يتضمن تصحيح الأمان لشهر أبريل 2023 أيضًا.

ميزة Image Clipper متوفرة الآن في جميع طرز Galaxy S20

ميزة Image Clipper

يأتي التحديث مع إصدار البرنامج الثابت G781BXXU5HWCH ويتم طرحه في بعض الدول الأوروبية. في الوقت الحالي، يتم تحديث طراز 5G فقط ، ولكنها ستصل إلى طراز 4G / LTE قريبًا. كالعادة، يمكنك محاولة تنزيل التحديث من إعدادات الهاتف »قائمة تحديث البرامج.

اقرأ أيضًا: تحديث One UI 5.1: قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على ميزة Image Clipper قريبًا

بمجرد تثبيت التحديث ، ستتمكن من استخدام ميزة سامسونج الرائعة Image Clipper في تطبيق المعرض و Samsung Internet – كل ما عليك فعله هو لمس أي كائن تريد قصه من صورة مع الاستمرار لحفظه كصورة منفصلة والمشاركة للآخرين ، أو نسخها إلى تطبيقات أخرى.

كما كان الحال مع هواتف سلسلة Galaxy S22 ، فليس من المؤكد 100٪ أن تحديث أبريل لهاتف Galaxy S20 FE سيشمل ميزة Image Clipper في كل الأسواق. قد تضطر إلى انتظار تحديث آخر قبل توفر الميزة على هاتفك وفقًا لبلدك.

اقرأ أيضًا: ما هي ميزة Image Clipper في تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1؟ وكيفية استخدامها باحترافية

هل وصلت ميزة Image Clipper إلى هاتفك الخاص؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى