الشبكات الإجتماعية

تحديث تيليجرام الجديد يُتيح ميزات مهمة ورائعة للمستخدمين .. فما هي وكيف تعمل ؟

تحديث تيليجرام الجديد يجلب للمستخدمين أهم ميزات مطلوبة بشدة .. تعرف عليها !

يُعد تيليجرام تطبيق مراسلة فورية يوفر للمستخدمين طريقة سريعة وآمنة وموثوقة للتواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم وزملائهم . وهو واحد من أكثر تطبيقات المراسلة شهرة في العالم . ويدعم Telegram التشفير من طرف إلى طرف ، مما يعني أن الرسائل والمكالمات محمية بواسطة مفتاح تشفير فريد لا يمكن إلا للمرسل والمستلم الوصول إليه .

يوفر تطبيق Telegram ميزات مثل المحادثات الجماعية والمكالمات الصوتية والقدرة على إرسال ملفات يصل حجمها إلى 2 جيجابايت . بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Telegram على واجهة برمجة تطبيقات قوية تمكن المطورين من إنشاء برامج روبوت وألعاب وخدمات أخرى يمكن دمجها في التطبيق . ويقدم تحديث Telegram الجديد ميزات مثيرة للتطبيق والتي سنتعرف عليها سويًا الآن .

أهم ميزات تحديث تيليجرام الجديد

أهم ميزات تحديث تيليجرام الجديد
أهم ميزات تحديث تيليجرام الجديد

أعلنت Telegram عن العديد من الميزات والتحسينات الجديدة التي ستعزز تجربة المستخدم. من بين الميزات الجديدة مجلدات الدردشة القابلة للمشاركة ، والخلفيات المخصصة ، وبرامج الروبوت الأفضل .

سيتمكن المستخدمون الآن من مشاركة مجلدات الدردشة بأكملها برابط واحد ، مما يسهل دعوة الأصدقاء إلى مجموعات أو مجموعة من القنوات الإخبارية . ويمكن أيضًا إنشاء خلفيات مخصصة من الصور المفضلة ومجموعات الألوان واستخدامها في محادثات محددة . وتم أيضًا تحسين الروبوتات ، مع القدرة على استضافة تطبيقات الويب التي تدعم التعاون وميزات تعدد اللاعبين في مجموعات .

ميزات تيليجرام الجديدة
ميزات تيليجرام الجديدة

أصبح أيضًا ، التمرير بحثًا عن المرفقات الآن أسرع ، وهناك العديد من التحسينات على الواجهة . وسيتمكن أعضاء المجموعة الآن من معرفة الوقت الذي تمت فيه قراءة الرسائل ، مما يؤدي إلى تحسين جودة الحياة لمن هم في مجموعات تضم أقل من 100 عضو . وسيستمتع مستخدمو أحدث أجهزة iPhone أيضًا بالرسوم المتحركة الجديدة عند التمرير عبر صور الملف الشخصي. تجعل هذه الميزات الجديدة Telegram خيارًا أفضل لمن يبحثون عن تطبيق مراسلة سريع وآمن وغني بالميزات.

تحديث Telegram
تحديث Telegram

ما أكثر ميزة أعجبتك في تحديث Telegram الجديد ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى