أخبار الشركاتالساعات الذكيةسامسونج

مواصفات جالكسي واتش 6 – Samsung Galaxy Watch 6 في أحدث التسريبات مع الصور

معالج قوي وأداء خارق لساعة جالكسي واتش 6 - Samsung Galaxy Watch 6

كانت عائلة جالكسي واتش 6 – Galaxy Watch 6 القادمة من سامسونج تلعب دور البطولة بالفعل على مختلف مواقع الأخبار التقنية العالمية ، ودخلت في مطحنة الشائعات لفترة من الوقت ، أما اليوم فقد اكتشفنا معلومة جديدة عن طراز البرو ، وإليكم التفاصيل ..

مواصفات جالكسي واتش 6 برو

علمنا صباح اليوم أن طراز Pro سيعيد الإطار الدوار الذي تم العثور عليه آخر مرة في Galaxy Watch4 Classic وتخطى جيل Watch5 الرائع.

جالكسي واتش 6
جالكسي واتش 6

كما ظهر المزيد من الأخبار الجيدة بخصوص أجهزة سامسونج القابلة للارتداء لهذا العام ، حيث تشير التقارير الحديثة أنه سيتم تشغيل سلسلة Galaxy Watch6 بواسطة مجموعة شرائح جديدة تسمى Exynos W980 ، ومن المتوقع أن يكون هذا أسرع بنسبة 10٪ من Exynos W920 الذي يدعم كلاً من عائلة Galaxy Watch4 و Galaxy Watch5.

يعد معالج SoC المحسّن أمرًا رائعًا بالتأكيد ، لا سيما بالنظر إلى أن شيئًا كهذا لم يكن جزءًا من قائمة التحسينات في خط Galaxy Watch5 العام الماضي مقارنة بأجهزة Galaxy Watch4 من عام 2021.

جالكسي واتش 6
جالكسي واتش 6

علاوة على ذلك ، يبدو أن Exynos W980 الجديد يمكن أن يتم تصنيعه باستخدام عملية 5 نانومتر بواسطة Samsung نفسها ، وقد يؤدي هذا التبديل في العملية إلى تحسين عمر البطارية للأجهزة القابلة للارتداء القادمة التي تعمل بها.

جالكسي واتش 6
Galaxy Watch6

ستحتوي Galaxy Watch6 أيضًا على شاشة أكبر وأعلى دقة ، مع حواف أنحف وبطاريات ذات سعة أعلى، تتشكل هذه التحديثات لتكون تحديثات جيدة للغاية ، خاصة لأولئك الذين يتطلعون إلى الترقية من جيل Galaxy Watch4 ..

اقرأ لدينا أيضًا .. خطوات تفعيل ميزة ربط هاتف ثاني على واتساب حتى عند عدم توفر إنترنت!

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ ما نوعها ؟ هل تعجبك ساعات جالكسي ؟

زر الذهاب إلى الأعلى