الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra تعرف على أهم سر وخدعة في الهاتف

ميزة جبارة هامة للغاية في سامسونج جالكسي اس 23 الترا يجب معرفتها الآن

يتميز هاتف “سامسونج جالكسي اس 23 الترا” Galaxy S23 Ultra بإعداد الكاميرا الأكثر تنوعًا بين الهواتف الذكية المتطورة، حيث يوفر صورًا عالية الجودة عبر أطوال بؤرية مختلفة.

أهم سر في هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا

يحتوي على كاميرا واحدة فائقة الدقة، وكاميرا واحدة بزاوية واسعة جدًا، وكاميرا للتصوير عن بُعد (3x و 10x). ومع ذلك، يمكن أن تبدو الصور ضبابية في نطاق التكبير / التصغير 4x إلى 9x نظرًا لعدم احتوائها على كاميرا مقربة مخصصة في هذا النطاق.

سامسونج جالكسي اس 23 الترا
سامسونج جالكسي اس 23 الترا

ومع ذلك، يمكنك استخدام خدعة خفية لالتقاط صور أكثر حدة في نطاق التكبير / التصغير. وتجنب الضغط للتركيز للحصول على صور تكبير أكثر وضوحًا من كاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا.

اكتشف المصدر أن مستوى التفاصيل في صور التكبير / التصغير الملتقطة باستخدام كاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا تختلف باختلاف سيناريوهات معينة. وتظهر الصور في بعض الأحيان حادة للغاية، بينما في حالات أخرى، يمكن أن تظهر الصور ضبابية.

وكشف مستخدم آخر على تويتر أن الحيلة لالتقاط صور تكبير أكثر وضوحًا هي الضغط على زر الغالق بعد التكبير وعدم استخدام ميزة النقر اليدوي للتركيز.

وبعد تجربة هذه الخدعة، لاحظ العديد من المستخدمين أن كاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا تلتقط صورًا أكثر وضوحًا بتفاصيل أعلى. ولا يوجد خيار يدوي في إعدادات الكاميرا لتحقيق ذلك، لذا سيكون من المفيد معرفة هذه الحيلة للضغط على صور عالية الجودة عند تصوير أهداف بعيدة.

ويوضح هذا أن هاتف Galaxy S23 Ultra يمكنه التقاط صور ممتازة عبر نطاق تكبير يبلغ 0.5x إلى 10x. ومع ذلك، سيكون من الرائع أن تضيف سامسونج نصيحة سريعة أو إعدادًا يدويًا في قائمة إعدادات الكاميرا للسماح للمستخدمين بتحقيق أقصى استفادة من كاميرا Galaxy S23 Ultra.

أسرار سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23

سامسونج جالكسي اس 23 الترا

1. استخدام تأثيرات مكالمات الفيديو

تأتي سلسلة سامسونج S23 مع ميزات ثورية. ويمكنك استخدام تأثيرات متنوعة لتحسين تجربة مكالمات الفيديو بشكل أكبر. ويتضمن ذلك القدرة على تعتيم الخلفيات واستخدام صورة خلفية مخصصة بحيث تكون دائمًا في موضع التركيز.

والميزة الأكثر إثارة للإعجاب التي يتم احتسابها قبل كل شيء هي أن المرء لا يحتاج إلى تطبيق مكالمات الفيديو الخاص به لدعم هذه الميزات على وجه التحديد.

وتعمل تأثيرات مكالمات الفيديو على Galaxy S23 مع معظم تطبيقات مكالمات الفيديو والمراسلة الشائعة ، بما في ذلك WhatsApp و Google Meet و Skype. بالضغط على الإعدادات> الميزات المتقدمة وتمكين التبديل لتأثيرات مكالمات الفيديو، يمكنك تمكين تأثيرات مكالمات الفيديو.

ومن أين تحصل على القائمة، حدد لون الخلفية أو أضف صورة خلفية مخصصة لاستخدامها. ويتم أيضًا عرض قائمة بجميع تطبيقات مكالمات الفيديو المثبتة على هاتفك والتي تدعم تأثيرات مكالمات الفيديو في الجزء السفلي.

ويمكن تشغيل تأثيرات مكالمات الفيديو المتبقية فقط عندما تكون في مكالمة فيديو. وسيظهر زر التأثيرات عند إجراء مكالمات من حيث يمكنك طمس الخلفية وحظر ضوضاء الخلفية.

2: حماية البطارية

نتحدث عن عمر بطارية ممتاز لسلسلة هواتف سامسونج S23 بأكملها. مع تحسينات كفاءة الشركة وشريحة Snapdragon 8 Gen 2، يمكن لهذه الهواتف أن تدوم بسهولة لأكثر من يوم بشحنة واحدة. ويمكنك الاستفادة من عمر البطارية الممتاز لزيادة العمر الافتراضي لخلية هاتفك عن طريق الحد من شحنه إلى 85 بالمائة.

وهذا يعني أيضًا أنك لست مضطرًا دائمًا إلى شحن بطارية Galaxy S23 بالكامل. وستستمر في اجتياز متوسط يوم عملك مع حوالي 70-80 بالمائة.

  • انتقل إلى الإعدادات> العناية بالبطارية والجهاز> البطارية على جهاز Galaxy S23.
  • قم بالتمرير لأسفل وحدد المزيد من إعدادات البطارية.
  • قم بتمكين تبديل حماية البطارية.

بمجرد التمكين، لن يتم شحن جهاز سامسونج S23 إلا بنسبة 85 بالمائة كحد أقصى. وتعمل بطارية الليثيوم أيون الموجودة داخل الهاتف بطريقة مماثلة لبطارية الليثيوم أيون EV ، لذلك من خلال عدم شحنها بالكامل دائمًا ، فإنك تطيل من عمرها الافتراضي.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في الهاتف؟

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى