الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد 2023 يضيف ميزة مطلوبة بشدة إلى الرسائل ذاتية الاختفاء

ميزة مهمة للرسائل ذاتية الاختفاء في تحديث واتساب القادم

يتيح تطبيق المراسلة الفورية الشهير واتساب “WhatsApp ” إرسال رسائل نصية ورسائل صوتية وإجراء مكالمات صوتية ومرئية ومشاركة ملفات الوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو. اكتسب التطبيق شعبية بسرعة بفضل واجهة المستخدم البسيطة والرسائل المشفرة والتوافق عبر الأنظمة الأساسية.

استمر التطبيق على مر السنين في تقديم تحديثات جديدة للمستخدمين. يتضمن آخر تحديث واتساب القدرة على السماح للمستخدمين بحفظ الرسائل المختفية داخل التطبيق.

تحديث واتساب الجديد يطوّر ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء

تتيح ميزة اختفاء الرسائل في WhatsApp للمستخدمين إرسال رسائل تختفي تلقائيًا بعد فترة زمنية معينة. عند تفعيل هذه الميزة، سيتم حذف أي رسائل يتم إرسالها إلى الدردشة تلقائيًا بعد سبعة أيام. يتضمن ذلك الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو وأي نوع آخر من الوسائط المشتركة في الدردشة.

Disappearing Messages

تم تصميم هذه الميزة لإضافة طبقة إضافية من الخصوصية إلى محادثاتك وللمساعدة في الحفاظ على سجل الدردشة الخاص بك خاليًا من الفوضى.

ميزة واتساب الجديدة ، “Keep in Chat” ، تسمح للمستخدمين بحفظ الرسائل المختفية من خلال الضغط لفترة طويلة على الرسالة. ومع ذلك ، سيتم إخطار المرسل ويمكنه أن يقرر ما إذا كان سيحتفظ بالرسالة في الدردشة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستختفي الرسالة عند نفاد الوقت.

اقرأ أيضًا: كيفية إنشاء ملصقات واتساب بدون برنامج بسهولة واحترافية 2023

ميزة “Keep in Chat”

يتم تمييز الرسائل المحفوظة برمز إشارة مرجعية ويمكن العثور عليها في مجلد “Kept Messages”. سيتم طرح هذه الميزة تدريجيًا في تحديث واتساب قادم لتكون متاحة لجميع المستخدمين قريبًا.

على الرغم من أنه قد يبدو أن ميزة “Keep in Chat” تتعارض مع اختفاء الرسائل، أوضح WhatsApp في منشور مدونة أن هذه الميزة مفيدة للاحتفاظ بالمعلومات المهمة مثل العناوين أو الملاحظات الصوتية. سيكون لمرسل الرسالة القرار فيما إذا كان سيحتفظ برسالة أم لا، مما يمنحه التحكم في خصوصيته.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب الجديد 2023 يجلب ميزة انتظرناها بشدّة منذ فترة طويلة

ما رأيك في هذه الإضافة الرائعة إلى ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء في واتساب؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى