الهواتف الذكيةثيمات شاومي

موقع ثيمات لهواتف شاومي وريدمي غاية في الروعة ويوفر كل ما تحتاجه مع سهولة التحميل

إليكم أفضل موقع ثيمات

نسلط الضوء هنا على أفضل موقع ثيمات لهواتف شاومي و ريدمي. موقع أكثر من رائع حقًا ويوفر الكثير من الثيمات التي تحتاج إليها.

وتتمثل إحدى المزايا الرئيسية التي تقدمها واجهة شاومي “MIUI” مقارنة بالأنظمة الأخرى في السهولة التي يمكننا من خلالها تثبيت الثيمات المخصصة. وبفضل تطبيق Themes، لا يمكننا الوصول فقط إلى مجموعة متنوعة من الثيمات الرسمية، ولكن أيضًا إلى الثيمات الأخرى التي أنشأها المجتمع.

مثال على ذلك هو جميع الثيمات التي يمكن أن نجدها على موقع MIUI Theme الإلكتروني. على الرغم من أننا أوصينا منذ بعض الوقت بـ MIUI Themez ، إلا أن هذا الموقع الجديد يحتوي على مجموعة واسعة من الموضوعات ذات الموضوعات المختلفة.

كيفية الوصول إلى موقع ثيمات “MIUI Themer” وتثبيتها على هاتف شاومي؟

لدى موقع ثيمات MIUI Themer مجموعة متنوعة من الثيمات لهواتف شاومي أو ريدمي. وكل يوم يتم تحديث هذه الثيمات وعادة بعدد قليل جديد من الثيمات، بالإضافة إلى القدرة على الوصول إلى فئات مختلفة مرتبة حسب الموضوع والمزيد من التنزيل.

موقع ثيمات شاومي

وتثبيت الثيمات بسيط للغاية. بمجرد العثور على ثيم تريده، سيتعين عليك ببساطة نسخ الرابط الذي يظهر في قسم “رابط متجر السمات الرسمي” ولصقه في تطبيق Mi Browser أو Mi Browser بحيث يوجهك إلى تطبيق السمات نفسه.

إذا لم يسمح لك تثبيت السمة بالطريقة التقليدية لسبب ما ، فإن MIUI Themer يسمح لك أيضا بتنزيل حزمة .mtz للسمة المعنية يدويًا. يمكن تثبيت هذا لاحقا باستخدام تطبيق مخصص مثل ChaoMe Theme Editor.

ما رأيكم بهذا الموقع؟ وما هو أفضل موقع ثيمات؟

زر الذهاب إلى الأعلى