ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 مستخدمو الجهاز يشكون من مشكلة مزعجة للغاية

تعرف على مشكلة ايفون 14

تشير العديد من التقارير بأن جهاز “ايفون 14” iPhone 14 من شركة ابل يواجه مشكلة جعلت العديد من المستخدمين يشكون من عمليات إعادة التشغيل التلقائية المتكررة.

تعرف على مشكلة ايفون 14

وفقًا للتقارير الواردة من الصين، يواجه بعض المستخدمين ما يصل إلى مرة واحدة أو اثنتين من عمليات إعادة التشغيل أو الأعطال يوميًا، مع توقع الكثير أن المشكلة تتعلق بالهارد وير وليس السوفت وير.

تلقى حساب “WeChat “شكاوى العديد من المستخدمين الذين اشتروا ايفون 14 من موزع معتمد من ابل. ويدعي بعض المستخدمين أنه بعد أول تقرير تشخيص وتحليل عن بُعد عبر الخط الساخن لخدمة العملاء، قيل لهم أنه لا توجد مشكلات في الأجهزة.

ومع ذلك، بعد مكالمة ثانية، قيل لهم أنها مشكلة تتعلق بترقية البرامج. ويبدو أن المشكلة منتشرة على نطاق واسع، حيث دعا العديد من المستخدمين لتقديم حل.

ايفون 14 - iPhone 14 مستخدمو الجهاز يشكون من مشكلة مزعجة للغاية
iPhone 14

واشتكى أحد المستخدمين من أنه لم يُعرض عليهم سوى ايفون 14 جديدًا بدون تغليف عندما أخذوا أجهزتهم إلى وكيل معتمد لخدمات ما بعد البيع. ويطالب هذا المستخدم بتبديل الجهاز بجهاز جديد لم يتم فتحه، وفقًا لمتطلبات الضمان. قام مستخدم آخر بإصلاح جهاز ايفون 14 الخاص به لدى وكيل معتمد، فقط ليجد صدعًا صغيرًا في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة الخلفية ورفض التاجر إصلاحه.

ويبقى أن نرى كيف ستستجيب ابل للشكاوى وما إذا كانت ستوفر حلاً للمستخدمين المتأثرين. وإذا كانت المشكلة متعلقة بالهارد وير، فقد تكون مشكلة مكلفة وتستغرق وقتًا طويلاً لشركة ابل، وقد تتطلب عمليات سحب أو إصلاحات واسعة النطاق.

ايفون 14
iPhone 14

وتتمتع ابل بسمعة طيبة في إنتاج أجهزة موثوقة، لذا فإن أي انتكاسة تتعلق بجهاز iPhone 14 ستكون بمثابة نكسة كبيرة للشركة. اعتبارًا من الآن، لم تستجب ابل ومتاجرها المعتمدة بعد على هذا الأمر.

هل تواجه أي مشكلة في جهاز ايفون الخاص بك؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iphone 14 من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى