أخبار الشركاتابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 وشقيقه 14 بلس يظهران باللون الجديد قمة في الروعة والجمال

آبل تطلق اللون الأصفر الجديد لهواتف آيفون 14 وآيفون 14 بلس مع أغلفة سيليكون بأربعة ألوان

اعتادت Apple أن تُعلن في مثل هذا الوقت من العام عن لون جديد لجهاز iPhone الخاص بها ، وهذا العام ظهر ايفون 14 – iPhone 14 وشقيقه طراز بلس بألوانهما المعتادة، ولكن الآن لدينا لون أصفر جديد حيوي ، بعد اللون الأخضر الباهت للعام الماضي والأرجواني من العام السابق أيضًا.

ايفون 14 – iPhone 14 باللون الأصفر

يتميز الطراز الجديد باللون الأصفر الفاتح للوحة الخلفية الزجاجية ، والتي تبدو بين اللون الأصفر الباهت لجهاز iPhone 11 والأصفر العميق لجهاز iPhone XR ، بينما إطار الألمنيوم له نفس لون الذهب الأصفر اللامع مثل iPhone 11 على عكس الذهب الباهت لجهاز iPhone XR.

ايفون 14
ايفون 14 باللون الجديد

على عكس العام الماضي ، لن تقدم آبل تقديم اللون الجديد في طرازات البرو Pro ، حيث سينضم الأصفر إلى الألوان الخمسة الحالية في طرازيْ iPhone 14 و iPhone 14 Plus القياسيين ، والتي تتضمن حاليًا الأحمر والأسود والأزرق والأرجواني وأبيض ضوء النجوم. انظر الصورة أدناه :

بصرف النظر عن اللون الجديد ، لا توجد اختلافات فنية بين هذا النموذج والباقي.

أعلنت Apple أيضًا عن أربعة ألوان جديدة لمجموعة أغلفة السيليكون لجميع موديلات iPhone 14 الأربعة، وهذا يشمل Canary Yellow و Olive و Sky و Iris ، هذه التجزئة بسعر 49 دولارًا لكل منها.

سيتوفر iPhone 14 و iPhone 14 Plus باللون الأصفر للطلب المسبق اعتبارًا من صباح الجمعة 10 مارس ، وألوان العلبة الجديدة متاحة للطلب اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى