الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 11 Realme 11 5G كشف التصميم رسميًا على منصة TENAA

كشف تصميم ومواصفات ريلمي 11 Realme 11 5G

من المقرر إطلاق سلسلة ريلمي 11 – Realme 11 في وقت ما الشهر المقبل، وكانت الشركة تشوّق لهذه الأجهزة القادمة قبل إعلان الصين ، واليوم قبل الإطلاق تم الكشف عن تصميم الطراز الأساسي من خلال منصة TENAA. إليكم التفاصيل ..

مواصفات ريلمي 11 Realme 11 5G

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أبلغنا عن نموذج ريلمي 11 برو بلس +Realme 11 Pro الذي تم رصده على نفس موقع الشهادة، وكشفت القائمة عن تصميمها بالإضافة إلى بعض مواصفاتها الرئيسية.

صورة الهاتف في التسريبات

يتضمن ذلك مجموعة شرائح سلسلة Dimensity 7 التي تعمل بسرعة 2.6 جيجا هرتز ، والآن لدينا أيضًا نظرة مناسبة على طراز Realme 11 الأساسي ، حيث إنه بالنظر إلى رؤية TENAA ، يحمل الجهاز رقم الموديل RMX3751. (راقب الصورة أدناه) ..

ريلمي 11
الهاتف على منصة TENAA

وبالتدقيق في الصور الموجودة على منصة TENAA ، يتميز طراز Realme 11 5G بشاشة مسطحة بزوايا دائرية ، تحتوي الواجهة أيضًا على كاميرا سيلفي مثقبة في الزاوية اليسرى العليا.

من ناحية أخرى ، يتميز الجزء الخلفي بجزيرة كاميرا دائرية كبيرة ، على غرار طراز البرو بلس +Realme 11 Pro الأعلى أيضًا ، بينما بقية المواصفات مازالت غامضة حتى الآن.

وبالحديث عن موعد الإطلاق ، فإن ريلمي المصنعة للهواتف الذكية الصينية ستكشف عن طرز Realme 11 و 11 Pro و +11 Pro الجديدة في مايو القادم.

صورة متوقعة للهاتف

وبناءً على ما نعرفه حتى الآن ، يُعتقد أن الطراز العادي يتميز بإعداد كاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل في الخلف ، بينما يمكن أن يحتوي الجزء الأمامي على شاشة AMOLED مقاس 6.6 إنش ، ويمكن أيضًا تشغيل الهاتف الذكي بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 900.

ما رأيك بهواتف ريلمي ؟ هل أنت متحمس للسلسلة الجديدة ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى