الهواتف الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 24 – Galaxy A24 وصور جديدة في أحدث التسريبات

سامسونج جالكسي اى 24 - Galaxy A24 يظهر في صور جديدة مع كشف السعر والمواصفات قبل الإطلاق

تستعد شركة سامسونج لإطلاق أحدث هاتف لها من السلسلة A والذي يحمل اسم سامسونج جالكسي اى 24 – Samsung Galaxy A24 قريبًا . والأن ظهرت صور جديدة لـ Galaxy A24 ، المواصفات الكاملة وتفاصيل الأسعار والتوافر .

سامسونج جالكسي اى 24 يظهر في صور جديدة

توضح الصور الجديدة هاتف Galaxy A24 بثلاثة ألوان . اللون الأسود والأخضر الليموني الذي يشبه لون Galaxy A34 الذي يحمل نفس الاسم ، وخيار لون ثالث أكثر غرابة يبدو نوعًا ما مثل مرآة متغيرة الألوان . وتجعل هذه الصور المُسربة خيار اللون الذي يشبه المرآة يبدو مُدهشًا جدًا ، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تبدو وظيفة الطلاء هذه في العالم الحقيقي .

سامسونج جالكسي اى 24
سامسونج جالكسي اى 24

يحتوي Galaxy A24 على واجهة خلفية بلاستيكية وإطار . ولكن الهاتف يحمل لغة تصميم 2023 ، حيث تكون الألواح الأمامية والخلفية مسطحة ، ولا تحتوي الكاميرات الخلفية على عنصر محيطي . وتحتوي الشاشة على فتحة Infinity-U لكاميرا السيلفي ، ويأتي الإطار السفلي كبير جدًا.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 24

أفادت أحدث التقارير ، أن شركة Samsung تخطط لإطلاق Galaxy A24 في الشرق الأوسط أولاً . وسيبلغ سعر Samsung Galaxy A24 حوالي 200 يورو .

يتمتع Galaxy A24 باتصال 4G وشاشة Super AMOLED مقاس 6.5 إنش بدقة (2340 × 1080) بكسل مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز وسيتم تشغيل سامسونج جالكسي ايه 24 بمعالج Helio G99 من ميديا تيك مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت قابلة للتوسيع .

Samsung Galaxy A24
Samsung Galaxy A24

سيحتوي Samsung Galaxy A24 على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ومنفذ USB-C واتصال NFC وإمكانيات SIM المزدوجة. ومن المتوقع أن يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12 بدلاً من الإصدار الأحدث ، وهو Android 13 و One UI 5.1 .

وفقًا للتسريبات ، فإن الواجهة الخلفية لجهاز Galaxy A24 تتميز بوحدة كاميرا ثلاثية ، تتألف من عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 5 ميجابكسل ، بينما في الأمام سيوجد كاميرا بدقة 13 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو .

ما رأيك في هواتف شركة سامسونج من الفئة A ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى