أخبار الشركات

شركة إيليفيت تقيم حفل السحور الأول لشركائها الإعلاميين في قطر

شركة إيليفيت تقيم حفل السحور الأول

قطر، 18  أبريل 2023: أقامت  شركة إيليفيت (elev8)، الشريك العالمي الرائد في مجال المهارات الرقمية والتعليم التحويلي حفل سحورها السنوي الأول يوم الأربعاء 12 أبريل الماضي، وذلك بحضور مجموعة من الشركاء الإعلاميين من مختلف أنحاء قطر.

وتهدف الشركة من تنظيم هذه الفعالية الاجتماعية إلى تقديم نفسها كمؤسسة رائدة في مجال المهارات الرقمية، كما مثَّلت المناسبة منصة قيّمة للتواصل مع الشركاء في صناعة الإعلام، وهو ما يتماشى مع اهتمام الشركة بالتعريف بمهمتها بمهمتها في دمج التكنولوجيا والمواهب البشرية لريادة سوق العمل، وصولاً إلى مستقبل جاهز لأماكن العمل، وحرصها على التعاون مع وسائل الإعلام في قطر إدراكاً منها للدور الحيوي الذي تلعبه وسائل الإعلام في التعريف بمهمة الشركة وأهدافها.

وبجمعها لشخصيات مرموقة في مجال الإعلام على مائدة رمضانية عامرة، فإن شركة إيليفيت (elev8) تكون قد مهّدت الطريق لإجراء حوار مفتوح حول العديد من تحديات التطوّر التكنولوجي في قطر والمنطقة ككل.

وبوجود قرابة مليار وظيفة من المتوقّع أن تشهد تحولاً رقمياً واسع النطاق بحلول عام 2030 وفقًا لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD)، فإن الشركة تؤكد حرصها على تطوير المهارات بما يؤدي لإيجاد قوى عاملة ذات قدرة تنافسية عالية وقادرة على التكيّف مع الاحتياجات المتجدّدة لسوق سريع التغير.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قالت ماريا بالباس، رئيسة شركة إيليفيت ، “هذه الفعالية الرائعة تمثِّل لنا فرصة لا تقدر بثمن لإبراز التزامنا بإستراتيجية المهارات الرقمية في قطر، ونحن في غاية السعادة بالعمل جنبا إلى جنب مع هؤلاء الشركاء الإعلاميين الرائعين الذين يواصلون القيام بدور نشط في إيصال رسالتنا إلى الجمهور الأوسع.

لذلك نتوجّه لهم بالشكر للدعم الذي يوفرونه، ونتعهد بمواصلة القيام بدورنا في تمكين جميع الكيانات الحكومية والمؤسسات في مختلف أنحاء العالم خلال كافة مراحل التحول الرقمي الخاصة بها.”

نبذة عن شركة إيليفيت

جدير بالذكر أن شركة إيليفيت تأسست في عام 2019، وهي شركة متخصّصة في تطوير وتطبيق حلول المهارات الرقمية للمؤسسات الخاصّة والحكومية. وبدعم شركائها المرموقين على مستوى العالم في مجال الخدمات الرقمية، توفر الشركة لعملائها مجموعة متنوّعة ومتكاملة من برامج تطوير المهارات التحويلية.

والحلول العملية التي تمكّن المؤسسات بمختلف مستوياتها للاستفادة من قوة التكنولوجيا وتعزيز الكفاءة في كافة جوانب عملياتها.

هل تعرف شركة إيليفيت؟

زر الذهاب إلى الأعلى