أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةجوجلريلميسامسونجشاوميهواوي

شاومي 13 الترا عملاق يتحدى الجميع .. وتألق هواوي نوفا 11 الترا .. وكارت شاشة خطير ورهيب

صراع الهواتف العملاقة بين شاومي وسامسونج و هواوي .. من المنتصر !

سباق عنيف بين ثلاثة شركات هواتف ذكية بعد أيام، فمن يضرب القاضية ؟ ونقدم إليك تفاصيل شاومي 13 الترا ، وأخبار كارت الشاشة الجديد جبار ومختلف وبسعر رخيص .. أهلا بكم في “نشرة تك” ونختم المقال بمقطع فيديو النشرة عبر قناة “رقمي” في اليوتيوب.

اقرأ لدينا أيضًا ..
ثورة الاتصالات : من هاتف محمول إلى حاسوب مصغر .. 50 عامًا من الابتكارات

شاومي 13 الترا يقترب من اكتساح الأسواق

* الإعلان الرسمي عن هاتف شاومي 13 الترا يقترب

قبل الإعلان الرسمي عن هاتف شاومي 13 الترا ، أعلنت الشركة عن مواصفات رسمية للكاميرا ، إليك كل ما تريد معرفته عن جوهرة شاومي القادمة من خلال فيديو النشرة (الذي نعرضه نهاية المقال).

شاومي 13 الترا
شاومي 13 الترا

* هواوي تستعد لعائلة نوفا 11

هواوي تواصل جهودها المكثفة للريادة رغم كل الحظر والمعيقات ، وهذه المرة مع العلامة التجارية نوفا 11 .. عائلة من ثلاثة هواتف مميزة للغاية، دعونا نتعرف على المواصفات من خلال فيديو النشرة.

هواوي نوفا 11

* شركة إنفيديا كشفت رسميا عن بطاقة RTX 4070 

وإلى عالم كروت الشاشة ، شركة إنفيديا كشفت رسميا عن بطاقة RTX 4070 ، وهي موجهة لأصحاب الميزانية المحدودة ولكنها تأتي بمواصفات جيدة.

* ريلمي تستعد للكشف عن عائلة ريلمي 11 برو و 11 بلس 

وبالعودة من عالم كروت الشاشة إلى عالم الهواتف الذكية ، ريلمي تنضم إلى السباق مع بقية الشركات وتستعد للكشف عن هاتفي ريلمي 11 برو و 11 بلس ..

ثم تأتي فقرة (سؤال الأسبوع) كان لمتابعينا عن أشياء تحتاجها نوكيا للعودة إلى المنافسة، تليها فقرة الفائزون الخمسة ..

* سامسونج سوف تزيل عدسة من هاتف جالكسي اس 24 الترا

تقرير يقول أن شركة سامسونج سوف تزيل عدسة من هاتف  Galaxy S24 Ultra وهي عدسة التقريب، والبديل اندماجها مع عدسة بيريسكوب !! التفاصيل في النشرة ..

* صور غطاء هاتف جوجل بكسل 8

ثم تعرض النشرة صور غطاء هاتف جوجل بكسل 8 المنتظر ، و يشبه إلى حد كبير النسخة السابقة جوجل بكسل 7 – Pixel 7 مع وجود الكاميرتين خلف زجاج داكن، والتفاصيل داخل النشرة.

* إضافات مهمة في ريلز انستغرام

بعد ذلك ، توضح النشرة إضافات مهمة في ريلز انستغرام مثل توفير الهدايا على طريقة تيك توك ومعرفة الأصوات الترند، وتعديلات على فيديو الريلز بإضافات أقوى وأكثر..

جوجل تطلق الإصدار التجريبي الأول من اندرويد 14

جوجل تطلق الإصدار التجريبي الأول من نظام التشغيل اندرويد 14 ، وهي نسخة تحتوي على بعض المشاكل والثغرات كالعادة مثل صعوبات فتح الهاتف عبر بصمة الاصبع.

عودة منصة FTX

منصة FTX لتداول العملات الرقمية تقول انها استعادت أصول بقيمة أكثر من 7 مليار دولار وأنها تعمل مع مستثمرين لإعادة تشغيل المنصة ، مع إدارة جديدة بالكامل.

ايلون ماسك يريد منافسة Chat GPT

الملياردير (إيلون ماسك) يخطط لإطلاق شركة ناشئة للذكاء الاصطناعي من شأنها منافسة شركة (أوبن أي آي) OpenAI ، التفاصيل في النشرة..

تويتر بلو يدعم 10 آلاف حرف

تويتر تعلن رفع الحد الأقصى لعدد حروف التغريدات إلى 10,000 وذلك في إطار سعيها لتحسين تجربة الكتابة والقراءة في المنصة، وهي ميزة لمشتركي خدمة تويتر بلو!.

والآن إليك فيديو نشرة تك :

زر الذهاب إلى الأعلى