الشبكات الإجتماعية

تويتر بلو – Twitter Blue يُفاجئ المستخدمين بميزة مهمة ومُنتظرة .. تعرف عليها !

تويتر يُطلق ميزة جديدة ومهمة لهذه الفئة من المستخدمين .. فما هي ؟

أطلق تويتر بلو – Twitter Blue ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إرسال ما يصل إلى 10000 حرف في الرسائل التي ستدعم أيضًا التنسيق الغامق والمائل . حيث تسمح الميزات الجديدة بالكتابة ذات الشكل الأطول والتي تشبه مقالًا أكثر من المقتطفات القصيرة من النص التي حددت Twitter لسنوات . وكان لدى Twitter حد لعدد الأحرف المسموح به وهو 140 حرفًا لسنوات ، قبل مضاعفته في عام 2017 إلى 280 حرفًا.

تويتر بلو يطرح ميزة جديدة ومهمة للمستخدمين

Twitter Blue هو اشتراك شهري مدفوع يقدم ميزات أكثر من الإصدار المجاني ، بما في ذلك علامة توثيق زرقاء . ويكلف 8 دولارات شهريًا إذا قمت بالتسجيل عبر Twitter .

تويتر بلو
تويتر بلو

قالت الشركة : “نحن نجري تحسينات على تجربة الكتابة والقراءة على Twitter واعتبارًا من اليوم ، يدعم Twitter الآن التغريدات التي يصل طولها إلى 10000 حرف ، بتنسيق نص عريض ومائل “.

يقوم Twitter أيضًا ، بتوسيع خيارات تحقيق الدخل ، مما يسمح للمستخدمين بالاشتراك في منشئي المحتوى المفضلين لديهم مقابل محتوى للمشتركين فقط . ويشبه نموذج المشترك فقط العروض المقدمة من خدمات مثل Substack .

تويتر بلو
تويتر بلو

قال الرئيس التنفيذي لشركة تويتر “Elon Musk” إن المبدعين سيحصلون على نصيب الأسد من دخل الاشتراك. وقال ماسك في تغريدة: ”ستتلقى أي أموال نتلقاها ، أي 70٪ للاشتراكات على iOS و Android (يتقاضى 30٪) و 92٪ تقريبًا على الويب ويمكن أن يكون أفضل ، اعتمادًا على الدفع).

أكد أيضًا ، ″بعد العام الأول ، تنخفض رسوم iOS و Android إلى 15٪ وسنضيف مبلغًا صغيرًا علاوة على ذلك ، اعتمادًا على الحجم . وسنساعد أيضًا في الترويج لعملك . وهدفنا هو تحقيق أقصى قدر من الازدهار لمنشئ المحتوى ”.

أطلق Musk ، وهو أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة Tesla و SpaceX ، اشتراك لحسابه الخاص ، حيث فرض رسومًا على المستخدمين 4 دولارات شهريًا لمشاهدة تغريداته الخاصة بالاشتراك فقط .

شاهد أيضًا :

أفخم ثيمات رائعة للغاية ومجانية لهواتف شاومي و ريدمي وبوكو لا بد من تجربتها الآن

ما أكثر موقع تواصل اجتماعي تستخدمه ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى