أخبار الشركاتابلالهواتف الذكية

تسريبات ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4 تجلب مفاجأة غير متوقعة لعشاق السلسلة الرائعة

ايفون اس اي 4 - iPhone SE 4 يظهر في تسريب جديد يحمل مفاجأة للجمهور!

تشير أحدث التسريبات إلى مفاجأة غير متوقعة بخصوص الجيل الرابع لهاتف ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4 إلى السوق، ولطالما كانت نسخة iPhone SE من Apple خيارًا شائعًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف عالي الجودة ولا يكلف الكثير، وإليكم التفاصيل..

تسريبات ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4

وفقًا للمحللين المطلعين ، تم تأجيل iPhone SE 4 حتى عام 2025 أو ربما 2026 ، والذي من المتوقع أن يشتمل على أول مودم 5G طوره مهندسو Apple ، حيث أكد هذه الشائعات Ming-Chi Kuo -وهو المحلل الشهير المختص بشؤون آبل وقدم مزيدًا من التفاصيل حول النموذج القادم.

ايفون اس اي 4
ايفون اس اي 4

يتوقع السيد Kuo أن هاتف ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4 سيتبنى تصميمًا مشابهًا لتصميم iPhone 14 ، مع شاشة OLED بحوالي 6.1 إنش، هذا يعني أن الحواف العريضة والشاشة الصغيرة وزر Touch ID سيكون شيئًا من الماضي.

بل إن هناك احتمالًا واردًا جدًا أن تختفي وحدة الصورة الخلفية المفردة، مع إفساح المجال لعدسة ثانية ، والتي من شأنها أن تكون تحسينًا كبيرًا لجهاز iPhone SE.

ومع ذلك ، فإن أحدث طراز لا يزال نموذجًا أوليًا سيتم استخدامه لاختبار شريحة 5G من Apple ، يقترح Kuo أنه في حالة فشل الاختبار ، فقد تقوم Apple بتأخير الإنتاج الضخم حتى عام 2025 أو 2026 أو حتى بعد ذلك.

ايفون اس اي 4
ايفون اس اي 4

علاوة على ذلك ، ستعتمد عقدة تصنيع مودم 5G على جدول الإنتاج ، حيث في البداية خططت Apple لحفر رقائقها في 4 نانومتر ، ولكن يمكن استبدال هذه العملية بواحدة أكثر كفاءة.

لذا بات من الواضح أن الجيل الرابع من iPhone SE لن يصل في أي وقت قريب ، على الأقل ليس حتى تكمل Apple اختبارها لشريحة 5G ، وعلى الرغم من أنه قد يكون من المفاجئ أن تقوم شركة Apple بتأخير إصدار هاتفها الذكي ذي المستوى المبدئي ، فقد يكون لدى الشركة خطط أخرى لملء هذه المساحة حتى ذلك الحين ، كما تجدر الإشارة أيضًا إلى أن Apple انتظرت أربع سنوات قبل إطلاق أول SE.

iPhone SE 4 için yeni bilgiler açıklandı - Akdeniz Telgraf

في الختام ، قد يكون من المخيب للآمال معرفة أن iPhone SE 4 قد تم تأجيله ، إلا أنه من المهم أن نتذكر أن Apple تسعى دائمًا لتزويد مستخدميها بأحدث وأكبر التقنيات، فقَد يكون التأخير يستحق كل هذا العناء إذا كان ذلك يعني أن iPhone SE 4 سيكون جهازًا رائدًا سيثير إعجاب المستخدمين لسنوات قادمة.

اقرأ لدينا أيضًا .. كود سحري يرفع صوت الهاتف للضِعف خلال 3 ثوان!

ما رأيك بنسخة ايفون اس اي iPhone SE ؟ هل جربتها سابقًا ؟ هل أنت متشوق لإطلاق الجيل الرابع منها ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى