الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 سيحصل على ميزة غاية في الروعة للبطارية

أحدث التسريبات حول هاتف Galaxy Z Fold 5

تتخذ سامسونج خطوة إلى الأمام في تسهيل استبدال البطارية في أحدث هواتفها القابلة للطي القادمة سامسونج جالكسي زد فولد 5 (Galaxy Z Fold 5) .

هاتف Galaxy Z Fold 5 سيسمح باستبدال البطارية بكل سهولة

لقد جعل Galaxy S23 الأمر بسيطًا بالفعل من خلال إضافة علامات سحب تسمح بإزالة سهلة ، ولكن الآن يتبع Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 مع حزم البطاريات التي تحتوي أيضًا على علامات سحب للاستبدال البسيط.

سامسونج جالكسي زد فولد 5

تضمنت الوثائق الصادرة عن الوكالة التنظيمية الكورية الجنوبية Safety Korea صورًا لحزم البطاريات بأحجام مختلفة، وتحتوي جميع حزم البطاريات الأربع على علامة سحب لسهولة إزالتها.

تُحدث بطاريات الهواتف الذكية القابلة للإزالة فرقًا كبيرًا لعدة أسباب. إذ تتمثل أهميتها في أنها تمنح المستخدمين قدرًا أكبر من التحكم في أجهزتهم. عندما تكون بطارية الهاتف قابلة للإزالة، يمكن استبدالها بسهولة إذا تعرضت للتلف أو بدأت في التآكل.

هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بهواتفهم لفترة أطول دون الحاجة إلى استبدالها بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استبدال البطاريات القابلة للإزالة ببطاريات أكبر أو ذات سعة أعلى ، مما يمكن أن يطيل عمر بطارية الهاتف ويقلل من الحاجة إلى الشحن المتكرر.

Galaxy Z Flip 4

في حين أن البطارية الثانوية لجهاز Galaxy Z Flip 5 تتمتع بسعة أقل قليلاً من سابقتها ، فمن الممكن أن تعتمد سامسونج على كفاءة Snapdragon 8 Gen 2 المخصص لأجهزة Galaxy لتحسين عمر البطارية. يبقى أن نرى ما هي حزم البطاريات التي ستحصل عليها هذه الطرز القادمة القابلة للطي ، لكن جهود سامسونج نحو استبدال أسهل للبطارية هي بالتأكيد خطوة في الاتجاه الصحيح.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 كاملةً

هل تفضل الهواتف ببطارية ثابتة أم قابلة للإزالة؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى