الهواتف الذكيةشاومي

تسريع شحن الهاتف إلى الحد الأقصى من خلال ميزة مخفية في شاومي

تعرف على أهم ميزة مخفية في شاومي

ما هي أهم ميزة مخفية في شاومي؟ لقد تمكنا من الاستمتاع بتقنيات الشحن السريع المهمة جدًا على هواتف أندرويد لسنوات عديدة. شاومي هي واحدة من العلامات التجارية التي لديها التكنولوجيا الأكثر تقدمًا في هذا المجال كما رأينا مع إصدار Redmi Note 12 Pro + Explorer الأخير وقوته البالغة 210 واط، ولكن ربما لا يحقق الكثير منكم أقصى استفادة من سعة الشاحن السريع.

الأكثر شيوعًا هو العثور على شحنات سريعة بين 33 واط أو 67 واط أو 120 واط، ولكن بشكل افتراضي، تقوم واجهة شاومي MIUI بطبقة هذه السرعات من أجل الحفاظ على صحة بطارياتنا بأفضل شكل ممكن.

صورة أثناء شحن الهاتف

لذلك، في هذا الشرح سوف نوضح لك كيف يمكنك الاستفادة من أقصى سرعة يوفرها الشاحن السريع الخاص بنا بطريقة بسيطة من خلال ميزة مخفية في شاومي

ميزة مخفية في شاومي لتنشيط الحد الأقصى للشحن السريع

كما نقول، من أجل الحفاظ على صحة بطارية أجهزتنا في أفضل حالة ممكنة، تحد واجهة شاومي MIUI من أقصى طاقة شحن سريع. لذلك، في مناسبات معينة نحتاج فيها إلى شحن الهاتف في أسرع وقت ممكن، سيكون من المثير للاهتمام دائما تنشيط هذا الإعداد المخفي للنظام.

من المهم أن نخبرك أن توصيتنا هي أن تقوم بتنشيطه فقط عندما تحتاج إلى شحن هاتفك الذكي في أسرع وقت ممكن ، وإلا فسوف تشحن دائمًا بأقصى طاقة ولن يكون من المستحسن فعل ذلك.

بالطبع، يجب أن تضع في اعتبارك أنه من أجل الاستمتاع بأقصى شحن سريع للهاتف الخاصة بك ، سيتعين عليك استخدام شاحن متوافق معها لأنه -بخلاف ذلك- ستظل الطاقة هي المعتادة.

وضحنا هذه النقطة، نتركك أدناه مع طريقة الوصول إلى هذا الإعداد. للقيام بذلك ، سيكون من الضروري تنزيل تطبيق MIUI Downloader المعروف الذي تحدثنا عنه في مناسبات سابقة والوصول إلى القسم التالي:

ميزة مخفية في شاومي
ميزة مخفية في شاومي
  • بمجرد تثبيت تطبيق MIUI Downloader على هاتف شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو، أدخل قسم “الوظائف المخفية”
  • قم بالتمرير لأسفل القائمة حتى تجد إعداد “زيادة سرعة الشحن”
  • عند إدخال هذا الخيار، ما عليك سوى تنشيط قسم “زيادة سرعة التحميل”.

ما رأيكم الآن بأهم ميزة مخفية في شاومي تتعلق بالشاحن السريع؟

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى