الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي نارزو ان 55 – realme Narzo N55 رسميًا بسعر رخيص

ريلمي نارزو ان 55 أصبح رسميًا الآن

أطلقت ريلمي للتو نموذجًا جديدًا من الفئة الاقتصادية من سلسلة نارزو للهواتف الذكية. وهذا الجهاز المعني هو “ريلمي نارزو ان 55” realme Narzo N55 الذي تم الإعلان عنه للتو في السوق الهندي. ويتميز ببعض المواصفات والميزات البارزة. وهنا نسلط الضوء على سعر ومواصفات الهاتف.

سعر ومواصفات ريلمي نارزو ان 55

عند الحديث عن تصميمه أولاً، تتميز الواجهة الأمامية للهاتف بفتحة ثقب للكاميرا الأمامية بينما تتميز الواجهة الخلفية بوحدتي كاميرا كبيرتين ترتفعان قليلاً فوق النصف العلوي اللامع.

ريلمي نارزو ان  55
realme Narzo N55

ويتميز جهاز Narzo N55 بشاشة IPS LCD مقاس 6.72 إنش توفر دقة Full HD بلس ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. وأما بخصوص الأداء، تم تجهيز ريلمي نارزو ان 55 بمعالج MediaTek Helio G88 SoC المقترن بسعة تصل إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) من نوع LPDDR4X وما يصل إلى 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية من نوع UFS 2.2.

بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، يتميز ريلمي نارزو ان 55 الاقتصادي بكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، وهي الأولى في سلسلة نارزو المقترنة بمستشعر عمق 2 ميجابكسل.

realme Narzo N55

من ناحية أخرى، تحتوي الواجهة الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. ويحمل Narzo N55 بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط SuperVOOC.

وتشمل الميزات البارزة الأخرى، واجهة Realme UI المستندة إلى نظام التشغيل Android 13 ، ومستشعر بصمة المثبت على الجانب، ومنفذ USB من النوع C للشحن ونقل البيانات.

سيكون Realme Narzo N55 متاحًا حصريًا للشراء على الموقع الرسمي للشركةوعلى Amazon. يصل في نوعين من تكوينات التخزين، والذي يتضمن متغير 4 جيجابايت + 64 جيجابايت بسعر 134 دولار و 6 جيجابايت + 128 جيجابايت بسعر 158 دولار، بالإضافة إلى خيارات الألوان Prime Blue و Prime Black.

ما رأيكم بالهاتف؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف realme Narzo N55 من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى