الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra الشركة تعلن رسميًا عن تاريخ الإطلاق عالميًا في ملصق تشويقي

موعد الإعلان عن هاتف Xiaomi 13 Ultra رسميًا

نشرت شركة شاومي ملصقًا تشويقيًا أكدت من خلاله على تاريخ الإطلاق العالمي لهاتفها الجديد شاومي 13 الترا (Xiaomi 13 Ultra). وفقًا للملصق، ستقيم شركة شاومي حدث إطلاق عالمي رسميًا في تاريخ 18 أبريل. في الوقت نفسه، سيتم الكشف عن الجهاز أيضًا في الصين.

من المحتمل أن يشهد الحدث إطلاق لبعض المنتجات الأخرى مثل سلسلة الأجهزة اللوحية Xiaomi Pad 6 ولكن لا يوجد تأكيد رسمي حتى الآن.

مواصفات Xiaomi 13 Ultra قبل الإطلاق الرسمي

وفقًا للمسرّب Digital Chat Station عبر موقع “ويبو“، فإن هاتف Xiaomi 13 Ultra مزود بكاميرا رئيسية Vario-Summicron مقاس 1 بوصة بفتحة متغيرة. ستتمتع الكاميرات الأربع بمدى فتحة يتراوح من f / 1.8 إلى f / 3.0 وتغطي أطوالًا بؤرية من 12 مم إلى 120 مم. سيوفر الهاتف زوومًا بصريًا حتى 5x بفضل كاميرا زوم بيريسكوب التي ستتميز بها.

ملصق تشويقي لهاتف شاومي 13 الترا

كشفت التقارير أن هاتف Xiaomi 13 Ultra سيحتوي على كاميرا أساسية Sony IMX989 بحجم 1 بوصة بدقة 50 ميجابكسل. بالإضافة إلى ثلاث كاميرات Sony IMX858 50 ميجابكسل بزاوية عرض واسعة، وللتقريب، والتكبير. من المتوقع أن يحتوي الجهاز على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

صورة مسرّبة لهاتف شاومي 13 الترا

وفقًا للتسريبات مؤخرًا، لن يتم إطلاق Xiaomi 13 Ultra في بعض الأسواق مثل الهند وإندونيسيا وتركيا نظرًا لعدم وجود برامج ثابتة Xiaomi 13 Ultra MIUI لهذه البلدان. من المتوقع أن يتم إطلاقه في مناطق مثل المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، وروسيا ، وتايوان. قد يتم إصداره أيضًا في اليابان ، على الرغم من عدم توفر إصدار MIUI الخاص باليابان.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 برو كاملةً

ما رأيك في مميزات هاتف شاومي 13 الترا؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى