أخبار الويبتقرير رقمي

اكثر 10 صور إعجابًا على انستجرام 2023 – قائمة مثيرة يتصدرها أساطير كرة القدم بنسبة 90%

قائمة أكثر الصور حصولا على لايكات في العالم على انستجرام

كأس العالم قطر 2022 لم يقتصر تأثيره فقط على اللاعبين، بل تعدى ذلك إلى الصور واللايكات التي نخصص من أجلها هذا المقال، إليكم اكثر 10 صور إعجابًا على انستجرام، منذ سنوات طويلة حتى الآن بعد نهاية المونديال بحواليْ 100 يوم!.

قبل البطولة كانت القائمة تتضمن منشورات من مؤثرات وفنانين كـ Billie Eilish و Ariana Grande ، وترأست البيضة الشهيرة قائمة المنشورات الأكثر إعجابًا على إنستجرام لثلاث سنوات كاملة، بعد كأس العالم تغيرت الأرقام وانقلبت الموازين وظهرت منشورات مثيرة أكثر للاهتمام، والآن نعرض لكم اكثر 10 صور إعجابًا على انستجرام لسنة 2023.

اكثر 10 صور إعجابًا على انستجرام لسنة 2023

في المرتبة العاشرة : توأم جديد لكريستيانو

في الثامن والعشرين من اكتوبر سنة 2021 أعلن كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينيا بفرح انتظارهما لتوأم جديد سيخرج للحياة قريبًا .

الصورة جمعت 32 مليون و 700 ألف لايك، إلا أن الفرحة لم تكتمل يوم الولادة بإعلان اللاعب في رسالة مؤثرة نشرها على حسابه أن مولودة واحدة فقط استمرت بالحياة بينما التوأم الثاني لم يستطع البقاء حيًا عند الولادة.

اقرأ أيضًا ..
كيفية الوصول إلى ملف مخفي بإمكانيات مذهلة

تاسعًا : صراع الأساطير

هي صورة ستبقى خالدة في ذهن كل من عاصر ثنائية تنافسية لن نرى مثلها في أي رياضة في الوقت القريب، صورة سيتداولها عشاق كرة القدم لعشرات السنين القادمة وهم يقصون على أحفادهم وأولادهم كيف لأسطورتين شاركا منصات التتويج لأكثر من 15 سنة دون منافس ثالث.

هي أكثر من مجرد اعلان لحقيبة Luis Vuitton الخاصة بحمل كأس العالم، هي 20 سنة من التنافس لن يعرف بقيمتها المعاصرين إلا بعد اعتزالهما، جمعت الصورة 32 مليون لايك على حساب ليو ميسي.

اكثر 10 صور إعجابًا على انستجرام
اكثر 10 صور إعجابًا على انستجرام

ثامنا : انتهى الحلم

صورة تبوح بالكثير من الحزن والأسى مرفقة برسالة يعبر فيها الدون عن حلمه الأزلي في الفوز بكأس العالم مع منتخب بلاده، وكيف قاتل بكل روح وشغف طيلة النسخ الخمس التي شارك فيها بالبطولة رغبة منه في اسعاد شعب بلاده.

مع الأسف … الروح والشغف لم يكن كافيين لتجاوز أسود الأطلس، وخرج الدون مطأطأ الرأس في صورة جمعت 34 مليون و 300 ألف اعجاب، كما شهد المنشور تعليقات تحفيزية من أساطير عالم الرياضة كـMbappe و LeBron James.

اكثر 10 صور إعجابًا على انستجرام
اكثر 10 صور إعجابًا على انستجرام

سابعا : فرحة شعب

36 سنة من الانتظار، من الحرمان، من الإنكسارات، من التعثرات، من المعاناة انفجرت في منشور ليو لشعب يتنفس كرة القدم يحتفل بعودة كأس العالم لبلادهم مع أبطالهم، جمعت الصورة ما يقارب 34 مليون ونصف المليون لايك، صورة تحمل في طياتها الكثير من المعاني … لكنها ليست الأخيرة.

سادسا : إلى النصر السعودي

بعد ختمه لكرة القدم الأوروبية اعلن فريق النصر السعودي ضمه للدون كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال تاريخية للدوري السعودي خاصة والكرة العربية عامة، منشور الإعلان على انستجرام حصد أكثر من 34 مليون و 600 الف اعجاب، تأثير هذا المنشور لم يقف فقط هنا، حساب الفريق السعودي بعد نشر الصورة ارتفع عدد متابعيه من 800 الف إلى أكثر من 13 مليون متابع حتى كتابة هذا التقرير.

اكثر 10 صور إعجابًا على انستجرام
اكثر 10 صور إعجابًا على انستجرام

خامسا : ميسي و الكأس … صورة لاتحتاج تعليق، حلم أسطورة تحقق بعد سنوات من الإنتظار و  المعاناة، وهاهو ميسي أخيرا يعود إلى بلاده الأرجنتين حاملا الذهب الذي طارده منذ حمله قميص الأرجنتين، حصدت الصورة أكثر من 42 مليون اعجاب.

رابعا : صراع الأساطير 2 … نفس صورة المركز التاسع لكن على حساب رونالدو، الأخير الأكثر متابعة على انستجرام بنصف مليار و 60 مليون متابع بعد نشره لنفس صورة الإعلان مع ميسي حصدت 42 مليون و 800 ألف اعجاب.

ثالثا : نومة بدون أحلام

ببساطة لأنه حقق جميع أحلامه بعد الفوز بكأس العالم ولم يتبقى شيء يحلم به، نشر ميسي صورة له وهو نائم على السرير بجانب كأس العالم بعد يوم فقط من مباراة النهائي، وجمعت 54 مليون و 800 ألف إعجاب.

اكثر 10 صور إعجابًا على انستجرام
اكثر 10 صور إعجابًا على انستجرام

ثانيا : البيضة

في سنة 2019، كانت صورة عارضة الأزياء “كايلي جينير” مع ابنتها حديثة الولادة Stormi الأكثر اعجابا على انستجرام بـ 18 مليون اعجاب، قرر بعدها مديرا اعلانيا انشاء حساب جديد بمنشور بيضة عادية هدفها كسر عدد اعجابات منشور Kylie Jenner، الغريب ان الخطة نجحت وحصدت البيضة ما يقارب 60 مليون اعجاب حتى الأن لتبقى الصورة الأكثر اعجابا على المنصة حتى 2022.

في المرتبة الأولى : رضخت أخيرا ، كأس العالم ترضخ للأسطورة التاريخية ميسي، الذي يحصل على القطعة الناقصة في مسيرة مثالية يكاد الجزم أن لا تتكرر مرة أخرى، بعد الفوز في نهائي هو الأكثر اثارة في بطولة كأس العالم، ينشر البطل صورة الإحتفال بالكأس مع فريقه وتحصد الصورة أكثر من 75 مليون لايك، لتكون الصورة الأكثر إعجابا على انستجرام.

فيديو اكثر 10 صور إعجابًا على انستجرام

كانت هذه الصور هي أكثر 10 صور إعجابًا على منصة انستجرام، هل رأيت الصور من قبل؟ هل أعجبتك ؟ أم وجدتها لا تستحق كل هذا العدد من الإعجابات؟ شاركنا رأيك أسفل في مكان التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى