الأجهزة والمواضيعتقنيات أخرى

أفضل تقنية تعمل بالذكاء الاصطناعي لكسب المال فما هي ؟ وكيف تعمل !

تقنية مجانية مُدهشة تعمل بالذكاء الاصطناعي تمنحك المال بكل سهولة

ينتشر الذكاء الاصطناعي بسرعة لجعل الناس أثرياء ، حيث أطلقت شركة ناشئة في عام 2022 ، ذكاءً اصطناعيًا صدم العالم . ولقد كلف إنشاؤه ما قيمته 600 ألف دولار من قوة الحوسبة ، لكنهم جعلوها مجانية للاستخدام الآن .

تأتي تقنية Stable Diffusion تمامًا مثل الذكاء الاصطناعي الذي صنعه مختبر أبحاث إيلون ماسك OpenAI فإن هذا الذكاء الاصطناعي يحول النص إلى صور . ولكن شركة OpenAI تتقاضى أموالًا مقابل استخدام الذكاء الاصطناعي الخاص بها . وهذا الذكاء الاصطناعي مجاني ويجعل الناس أثرياء.

ما هي تقنية Stable Diffusion لكسب المال

الذكاء الاصطناعي ، المسمى Stable Diffusion ، هو أسرع تقنية انتشار على الإطلاق . وتعد شركة Stability AI المبتكرة الآن واحدة من أشهر الشركات في العالم . ولأنهم جعلوا Stable Diffusion مفتوح المصدر .

الذكاء الاصطناعي
الذكاء الاصطناعي

يمكن لأي شخص أن يأخذ هذه الصور بنفسه . ويمكن لأي شخص تعديلها . كما يمكن لأي شخص بيعها أيضًا . ولذلك أخذها عدد قليل من رواد الأعمال الأذكياء للغاية وباعوها . واستخدموا الذكاء الاصطناعي لإضافة نص إلى ميزة الصورة في تطبيقاتهم . وتطبيقات مثل Lensa التي كانت موجودة منذ سنوات ، وأصبحت فجأة فيروسية . وقد جمعت تطبيقات أخرى مليارات الدولارات باستخدام الذكاء الاصطناعي .

كيف تعمل Stable Diffusion ؟

تقنية Stable Diffusion
تقنية Stable Diffusion

Stable Diffusion هي تقنية إنشاء صور من وصف نصي ، باستخدام الذكاء الاصطناعي لتحقيق نتائج مشابهة لما سيفعله الإنسان . ويمكن استخدامها أيضًا لتلوين الصور أو تلاشيها ، بالإضافة إلى إنشاء سلسلة من الصور التي يسترشد بها وصف نصي . ويتم استخدامها بشكل أساسي لإنشاء صور مفصلة بناءً على أوصاف النص . ويُعد Stable Diffusion بديلاً ممتازًا لأدوات مثل midjourney و DALLE-2 . والشيء الرائع في هذه التقنية هو أنه يمكنك تشغيلها محليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو استخدام خدمات مثل Dream Studio أو Hugging Face .

والآن سنوضح لكم كيفية استخدام الإعدادات الفردية لتقنية Stable Diffusion أو ما يُسمي بالانتشار المستقر لتحقيق نتائج ممتازة في توليد الصور . وسنستخدم Dream Studio وHugging Face .

DreamStudio
DreamStudio

في DreamStudio ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب لبدء إنشاء صورك . وبمجرد أن تفعل ، سيتعين عليك فقط وصف الصورة التي تريد إنشاءها (باللغة الإنجليزية) في الشريط أدناه والنقر فوق Dream . وقبل القيام بذلك ، يمكنك تغيير معلومات التوليد (العرض والارتفاع والمقياس وعدد الصور التي تم إنشاؤها وما إلى ذلك) في اللوحة اليمنى . وبعد إنشاء صورك ، يمكنك النقر فوق زر التنزيل في الزاوية اليمنى العليا من الصورة لحفظها .

القيد الرئيسي لبرنامج DreamStudio هو أنه يتم الدفع : حيث تكلف كل صورة تم إنشاؤها رصيدًا (يختلف وفقًا لحجم الصورة) يتم الحصول عليه بأموال حقيقية . والشيء الجيد هو أنهم يمنحونك 200 ائتمان مجاني عند البدء .

 Hugging Face
Hugging Face

بالنسبة إلى Hugging Face ، هذه نسخة تجريبية من Stable Diffusion يمكنك استخدامها مجانًا من متصفحك دون تثبيت أي شيء . ولا يتطلب إنشاء حساب وهو سهل الاستخدام منذ ذلك الحين عليك فقط كتابة نص ما تريد إنشاؤه والنقر فوق إنشاء صورة . ويستغرق إنشاء الصور وقتًا أطول من DreamStudio نظرًا لأنه يقوم بإنشاء أربع صور دفعة واحدة لكل وصف تقوم بتمريره إليه . ويمكنك تغيير هذا (وأشياء أخرى) من خلال النقر على ملف خيارات متقدمة.

الشيء الجيد في Hugging Face هو أنه مجاني تمامًا و لا يطلب ائتمانات لتوليد الصور .

أخيرًا ، نوصي بتجربة Text-to-Pokémon ، و AI لـ إنشاء بوكيمون فريد من نوعه باستخدام Stable Diffusion .

هل سبق لك تجربة أحد تقنيات الذكاء الاصطناعي ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى