الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يجلب رسميًا الميزة التي طال انتظارها للاندرويد .. إليكم ما هي وطريقة استخدامها؟

تعرف على الميزة الجديدة في واتساب 2023

واتساب هو تطبيق مراسلة لا يحتوي على قائمة جهات اتصال مستقلة خاصة به، ولكنه يعتمد على جهات اتصال الهاتف. الآن تطبيق واتساب جاهز تقريبًا لتقديم طريقة لحفظ جهات الاتصال من التطبيق نفسه.

أصبح واتساب أكثر اكتفاء ذاتيًا من أي وقت مضى مع الوظيفة الجديدة لحفظ جهات الاتصال وتحريرها من داخل التطبيق نفسه دون الخروج، والميزة موجودة بالفعل في الإصدار التجريبي لنظام أندرويد، وتصل بشكل تدريجي في النسخة المستقرة أو النهائية من التطبيق. بالنسبة للمستخدمين، ستكون طريقة أسرع لتحرير وإضافة جهات اتصال من واتساب، دون الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات.

هناك العديد من الأشياء التي يمكن القيام بها في WhatsApp، لكن حفظ جهات الاتصال ليس واحدًا منها. إذا كتب إليك شخص ما أنه ليس لديك وتريد حفظه ، فستتم إعادة توجيهك إلى تطبيق جهات الاتصال الافتراضي للهاتف. يحدث الشيء نفسه إذا قمت بالنقر فوق جهة اتصال جديدة بعد الضغط على الزر العائم للمحادثة الجديدة.

هذا على وشك التغيير لأن واتساب قد أعد طريقة لحفظ وتحرير جهات الاتصال من التطبيق نفسه. أنها نسخة أساسية حيث يمكننا تعديل أو إضافة الاسم واللقب ورقم الهاتف. أي تفاصيل إضافية أخرى تريد إضافتها ، يجب عليك القيام بذلك من تطبيق جهات الاتصال.

حقيقة غريبة حول هذه النافذة الجديدة لحفظ جهات اتصال WhatsApp هي أنها ستخبرنا ما إذا كان رقم الهاتف هذا يحتوي على WhatsApp أم لا بنص صغير. كما يتيح لنا معرفة ما إذا كان لدينا بالفعل رقم الهاتف هذا في دليل الهاتف الخاص بنا.

حفظ جهات الاتصال

إذا ضغطنا على حفظ، حفظ جهة الاتصال في جهات اتصال الهاتف، بحيث تظل متزامنة تمامًا بين النظام و WhatsApp. يمكننا رؤية جهة الاتصال الجديدة على WhatsApp وفي تطبيق الاتصال.

كيفية الوصول لهذه الميزة في واتساب؟

حفظ جهات الاتصال
  • في البداية، يتوجب عليك تحديث تطبيق واتساب على هاتفك لآخر إصدار
  • بعد ذلك، توجه إلى حسابك في واتساب وانقر على الزر العائم للمحادثة الجديدة
  • انقر على جهة اتصال جديدة

والآن، يمكنك كتابة بيانات جهة الاتصال الجديدة وفي الأخير النقر على حفظ.

الميزة حقًا أكثر من رائعة وستصل للجميع بشكل تدريجي.

والآن، ما رأيكم بهذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى