الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تسجل براءة اختراع لهاتف مُدهش ومميز بتصميم كاميرا محوّل

شاومي تحصل على براءة اختراع لهاتف جديد بتصميم مُدهش وغريب

أصبحت شركة شاومي ليست غريبة في عالم الابتكار ، فهي تدفع باستمرار حدود تصميم الهاتف ووظائفه. ويتضمن أحد إنجازاتهم الأخيرة الحصول على إذن للحصول على براءة اختراع لتصميم الهاتف القابل للطي ، والتي تعد بتصميم فريد ورائد لأجهزتها المستقبلية .

شاومي تحصل على براءة اختراع لهاتف بتصميم مميز

براءة الاختراع ، التي قدمتها شركة Beijing Xiaomi Mobile Software ، تم ترخيصها مؤخرًا من قبل مكتب الدولة للملكية الفكرية. وهذا الهاتف القابل للطي الجديد ، المصمم بشكل أساسي للاتصالات المتنقلة والكاميرا والشبكات وتطبيقات الوسائط المتعددة ، يجلب منظورًا جديدًا لسوق الهواتف الذكية القابلة للطي . والميزة الرئيسية للتصميم هي شكله المميز ، والذي يميزه عن الأجهزة القابلة للطي الأخرى المتوفرة حاليًا .

شاومي تحصل على براءة اختراع لهاتف بتصميم مميز
شاومي تحصل على براءة اختراع لهاتف بتصميم مميز

وفقًا لصور براءة الاختراع ، يمكن طي النصف العلوي من شاشة الهاتف للخلف ، مما يؤدي بشكل فعال إلى تحويل الكاميرا الأمامية إلى كاميرا خلفية بعد الطي . ويسمح هذا التصميم المبتكر بالانتقال السلس بين الكاميرات الأمامية والخلفية ، مما يلغي الحاجة إلى وحدة منفصلة للكاميرا الخلفية ويحتمل أن يجعل الجهاز أكثر إحكامًا.

هاتف شاومي بكاميرا قابلة للطي
هاتف شاومي بكاميرا قابلة للطي

في حين أن صور براءة الاختراع تقدم لمحة عما قد يبدو عليه الهاتف القابل للطي ، فمن المهم ملاحظة أن هذا التصميم لم يتم رؤيته في السوق بعد . وهذا الشكل الجديد للشاشة القابلة للطي لديه القدرة على إحداث ثورة في صناعة الهواتف القابلة للطي وتعزيز سمعة Xiaomi كمبتكر في مجال التكنولوجيا.

هاتف جديد من شاومي بتصميم مُدهش
هاتف جديد من شاومي بتصميم مُدهش

جدير بالذكر ، أنه لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان هذا التصميم الحاصل على براءة اختراع سيشق طريقه إلى الإنتاج وينتهي في النهاية بأيدي المستهلكين . وهذا الترخيص الأخير لبراءات الاختراع هو دليل آخر على التزامهم بالابتكار .

المصدر

تعليق واحد

  1. عمل جميل جداً من شاومي لكن الشركة ايلا حد الان ظالمة في جانب تحديثات الأندرويد لبعض الهواتف من عائلة Mi مثل هاتف Mi 11 Lite 5G

زر الذهاب إلى الأعلى