أخبار الشركاتالهواتف الذكيةشاومي

شاومي 14 – Xiaomi 14 أول عرض مسرب لشاشة الهاتف الخارق القادم

تسريبات شاومي 14 - Xiaomi 14 عن المواصفات في غاية الأهمية

ظهرت اليوم تقارير حول السلسلة الرئيسية القادمة شاومي 14 – Xiaomi 14 ، وذلك بعد نجاح شاومي 13 الباهر ، حيث أصدر عملاق التصنيع الصيني Xiaomi سلسلة Xiaomi 13 في ديسمبر الماضي.

و في حفل الإطلاق وقتها ، كشفت شاومي النقاب عن Xiaomi 13 و 13 Pro ، وهناك تقارير تفيد بأنها ستستمر في إطلاق Xiaomi 13 Ultra في الأشهر المقبلة، وعلى الرغم من ذلك فقد ظهر أول تسريب هام عن الجيل الجديد شاومي 14 المنتظر، وإليك التفاصيل..

شاومي 14

شاومي 14 – Xiaomi 14

وفقًا لمدون التكنولوجيا الشهير iceuniverse ، ستكون شاشة Xiaomi 14 أضيق من شاشة iPhone ، بالإضافة إلى ذلك سيكون مورد الشاشة هو Huaxing Optoelectronics ، كما ستكون شاشة XIAOMI 14 بإطار رفيع للغاية.

شاومي 14

حيث قامت Huaxing حاليًا بإنشاء شاشة ذات إطار رفيع للغاية ، مما يحقق تصميمًا فائق النحافة بحد من أربعة جوانب يبلغ 1 مم ، وتم قطع الحد السفلي بحوالي 23٪ مقارنةً بالهواتف المحمولة ذات العلامات التجارية المتطورة في السوق (1.45 مم).

مع هذا الإطار الرفيع ، فهذا يعني أن سطح الشاشة ونسبتها سيكونان أعلى من ذلك بكثير ، وسوف يعطي هذا الأمر المستخدمين إحساسًا حسيًا أفضل.

هناك تقارير تفيد بأن Huaxing قامت بمراجعة وتحسين طريقة توجيه الدائرة الأولية للحد السفلي من أجل إنتاج هذه الشاشة بنسبة شاشة تزيد عن 100٪ ، كما قامت Huaxing بتعديل تصميم هيكل الدائرة الجديدة للحدود المحدودة.

تسريبات مقارنة شاومي 14 بآيفون 15
صورة تخيلية لشاومي 14

قامت CSOT ببناء إطار صغير جدًا و 2.5D منحني CG لتعزيز التأثير الجمالي للشاشة وتحسين تجربة شاشة المستخدم.

على الرغم من أن حد شاشة Huaxing يبلغ 1 مم فقط ، إلا أنه يجب ملاحظة أن الإنتاج الضخم يجب أن يأخذ في الاعتبار التجارب المعقدة مثل اختبارات السقوط.

وبالتالي فمن المحتمل أن يكون حد الشاشة أكبر بقليل من 1 مم، سيظهر هاتف Xiaomi 14 لأول مرة في نهاية العام مع تثبيت هذه الشاشة، كما سيكون الرائد المتميز مع أصغر إطار في الصناعة.

ما رأيك بهواتف شاومي ؟ هل أعجبتك سلسلة شاومي 13 ؟ هل أنت متحمس للجيل القادم ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى