الهواتف الذكيةهواوي

اهم 5 ميزات هاتف هواوي بي 60 برو Huawei P60 Pro تجعله عملاقًا حقيقيًا

هواوي بي 60 برو Huawei P60 Pro يتألق بميزات خرافية يتحدى بها الجميع

كشفت شركة هواوي العملاقة عن هاتفها الرائع هواوي بي 60 برو Huawei P60 Pro ، وإليكم أهم خمسة مميزات أعجبتنا في الهاتف الذي ننتظر منه أن يتحدى الهواتف الرائدة ..

5 مميزات هاتف هواوي بي 60 برو

أولاً: التصميم

جاء الهاتف المميز من هواوي بتغييرات مثل التخلي عن الظهر  العاكس للضوء وإضافة ألوان شبابية بتأثيرات مميزة وملمس زجاجي ، نافذة الكاميرات اختلفت وجاءت بتصميم غريب.

كما أعجبنا عودة هواوي للشاشة المنحنية من الأطراف، من الجيد أن زر الطاقة وأزرار خفض ورفع الصوت كلها جاءت على اليمين لمنع التشتت وسهولة الوصول.

هواوي بي 60 برو
هواوي بي 60 برو

ثانياً: اتصالات الأقمار الصناعية

يدعم الجهاز القدرة على إرسال واستقبال رسائل Beidou عبر الاتصال بالأقمار الاصطناعية عند عدم التوفر على إشارة، لكن هذه الميزة مع الأسف تعمل فقط في الصين لكنها بداية مشجعة من هواوي، حيث بعض البلدان لا تدعم هذه الميزة، وبالتأكيد هذه ليست مشكلة هواوي.

ثالثاً: الكاميرات

أقوى أسلحة هواوي على الإطلاق، يأتي الهاتف بثلاث كاميرات مع فتحات عدسة واسعة لاستيعاب كميات عالية من الضوء، وتدعم التثبيت البصري OIS وقادرة على التقريب بصريا ثلاث مرات ونصف دون المساس بجودة الصور، مع دعم التقريب الرقمي حتى مئة مرة.

ويمكن تسجيل فيديوهات بجودة 4k بتردد 30 أو 60 إطارًا بالثانية، مع القدرة على تسجيل عرض بطيء حتى 960 إطارًا بالثانية بجودة FHD.

هواوي بي 60 برو
هواوي بي 60 برو

رابعاً: البطارية والشاحن

البطارية كبيرة بسعة 4815 ميللي أمبير بقدرة شحن صاروخية تصل إلى 88 واط، وشحن لاسلكي بقدرة 50 واط، ويعرف عن هواوي جودة البطاريات وعمرها الطويل، ويكاد لا ينافسها أحد في هذا المجال من بقية الشركات.

هواوي بي 60 برو
هواوي بي 60 برو

خامساً: الهيكل

لم تبخل هواوي على هاتفها بهيكل زجاجي متين ويتحمل الضربات والسقوط مع زجاج من نوع Kunlun Glass الجيل الثاني، والذي وصف بأنه أقوى زجاج حماية على الإطلاق، كما يقاوم الخدش، ولهذا يعد ميزة تحسب لهواوي.

وإليكم الآن مقطع فيديو من قناتنا “رقمي تي في” عبر اليوتيوب بخصوص هاتف هواوي الرائع :

ما رأيك بالهاتف ومواصفاته وميزاته الرائعة ؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى