شاوميشروحات شاومي

كيفية تفعيل أهم ميزة مفيدة في واجهة شاومي؟

خطوات تفعيل أهم ميزة مفيدة في واجهة شاومي

نسلط الضوء خلال هذه السطور على أهم ميزة مفيدة في واجهة شاومي نحتاج إليها جميعًا في أغلب الأحيان خصوصًا عند حدوث مشكلة في زر الطاقة.

ومن بين جميع الميزات التي يمكن أن نجدها في واجهة شاومي MIUI، نريد اليوم التحدث عن النقر المزدوج على الشاشة. تتيح لنا هذه الوظيفة بعد تنشيطها إيقاظ أو تشغيل شاشة هاتف شاومي بضغطة مزدوجة عليها.

وسيؤدي ذلك إلى تجنب الاضطرار إلى الضغط على زر الطاقة أو حقيقة الاضطرار إلى وضع إصبعنا على منطقة التعرف على بصمات الأصابع. وهي بالتأكيد أداة مفيدة للغاية، حيث يمكن استخدامها أيضًا في حالة توقف زر الطاقة عن العمل.

بهذه الطريقة، ستسمح لنا وظيفة “الضغط أو النقر مزدوج على الشاشة” بتشغيل أو إيقاف تشغيل شاشة هاتفنا بطريقة سريعة وبسيطة بمجرد إجراء لمسة مزدوجة على الشاشة.

تفعيل أهم ميزة مفيدة في واجهة شاومي لفتح الشاشة

تفعيل أهم ميزة مفيدة في واجهة شاومي لفتح الشاشة

لتنشيط وظيفة اللمس المزدوج على شاشة هاتف شاومي الخاص بك ، علينا فقط إجراء الإعدادات التالية:

  • انتقل إلى الإعدادات > شاشة القفل
  • قم بتشغيل “النقر المزدوج على الشاشة”

بعد تنشيطه، سيتعين علينا فقط الضغط مرتين على شاشة هاتف شاومي الخاصة بنا حتى يتم تشغيلها. يحدث الشيء نفسه لإيقاف التشغيل ، إذا ضغطنا بعد ذلك مرتين، سيتم إيقاف تشغيل الشاشة.

ومما لا شك فيه أن تنشيط أو إيقاظ شاشة هاتف شاومي بضغطة مزدوجة أو لمسة مزدوجة يصبح وظيفة مفيدة للغاية تنضم أيضًا إلى العديد مما تسمح لنا به واجهة شاومي MIUI.

ما رأيكم في هذه الوظيفة؟ وهل حقًا تعتبر ميزة مفيدة في واجهة شاومي؟

زر الذهاب إلى الأعلى