الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي نارزو ان 55 – realme Narzo N55 يظهر في مقطع فيديو تشويقي بتصميم مُدهش ومواصفات رائعة

ريلمي نارزو ان 55 يظهر في مقطع فيديو تشويقي بتصميم مُذهل يخطف الأنظار

تستعد شركة ريلمي لإطلاق أحدث هاتف لها ريلمي نارزو ان 55 – realme Narzo N55 في 12 أبريل . وقد قامت العلامة التجارية الآن بمشاركة مقطع فيديو قصير يظهر لنا تصميم الواجهة الأمامية من realme Narzo N55 وأهم المواصفات .

ريلمي نارزو ان 55 يظهر في مقطع فيديو

وفقًا لمقطع الفيديو التشويقي ، فإن realme Narzo N55 سيحتوي على شاشة بها ثقب في أعلى المنتصف لكاميرا السيلفي . وأكد مقطع الفيديو أيضًا ، أن الهاتف سيأتي باللونين الأزرق والأسود .

سيتميز realme Narzo N55 بكاميرات خلفية مزدوجة ، ومستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ، وشحن SuperVOOC بقوة 33 واط . وسيأتي realme Narzo N55 أيضًا مع كبسولة صغيرة تشبه الجزيرة الديناميكية من Apple والتي رأيناها لأول مرة في realme C55 الذي تم إطلاقه الشهر الماضي .

ريلمي نارزو ان 55
ريلمي نارزو ان 55

مواصفات ريلمي نارزو ان 55

يشير التصميم العام لـ realme Narzo N55 والميزات المؤكدة إلى أنه قد يكون نسخة من realme C55 . ووفقًا لأحدث التسريبات ، فإن Narzo N55 سيتم تشغيله بمعالج Helio G88 من ميديا تيك .

سيحتوي realme Narzo N55 على شاشة LCD مقاس 6.72 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز” . وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 وواجهةrealme UI 4.0 وسيأتي ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.

ستتألف وحدة الكاميرا المزدوجة في الخلف من عدسة أساسية بدقة 64 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل ، بينما ستستخدم كاميرا السيلفي داخل فتحة الثقب مستشعرًا بدقة 8 ميجابكسل .

ما هو انطباعك الأول حول هاتف realme القادم ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى