الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنكس نوت 30 – Infinix Note 30 كشف المواصفات والتصميم في صورة حيّة قبل الإطلاق

انفنكس نوت 30 يتألق بلون مميز ومواصفات رائعة في صورة حيّة قبل الإطلاق

تستعد شركة انفنكس لإطلاق هاتفها الجديد انفنكس نوت 30 – Infinix Note 30 قريبًا . وقد ظهرت صورة حيّة اليوم لهاتف Infinix Note 30 تكشف أهم المواصفات الرئيسية وتصميم الهاتف قبل الإطلاق الرسمي . والآن دعونا نلقى نظرة سويًا على تصميم ومواصفات Infinix Note 30 .

انفنكس نوت 30 يظهر في صورة حيّة

انفنكس نوت 30
انفنكس نوت 30

ظهر Infinix Note 30 في صورة حقيقية باللون الأرجواني ، وتُظهر الصورة أن الهاتف يتميز بوحدة كاميرا ثلاثية العدسة في الخلف مع فلاش LED تتألف من ، عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة ثانية بدقة 5 ميجابكسل وعدسة ثالثة غير محددة .

مواصفات انفنكس نوت 30

وفقًا للتسريبات ، سيحتوي Infinix Note 30 على شاشة بدقة +FHD مع فتحة ثقب لكاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابكسل . ويؤكد قسم حول الهاتف أن الهاتف يعمل بواجهة XOS استنادًا إلى نظام التشغيل Android 13 .

انفنكس نوت 30
انفنكس نوت 30

سيتم تشغيل Infinix Note 30 بمعالج Helio G99 من ميديا تيك مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجا بايت . سيأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة .

يشير التسريب الجديد أيضًا ، إلى أن Infinix Note 30 سينضم إلى Note 30 Pro و Note 30 VIP Edition ولكن لا يوجد بعد أي تفاصيل عن هذين الطرازين .

ما رأيك في هواتف شركة Infinix ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Infinix Note 30 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى